بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2018-03-18 10:06:54 |

جماهير فلامينغو: أعطونا 100 مليون يورو ورونالدو "على البيعة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أطلقت جماهير نادي فلامينغو البرازيلي، حملة موسعة على الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، في موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي، تضمنت العديد من المطالب الطريفة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن جماهير النادي البرازيلي، قامت بكتابة العديد من الرسائل لإدارة النادي الملكي، تطالب برفع المقابل المادي للمهاجم الشاب فينيسيوس جونيور مقابل انضمامه إلى "الميرنغي".

 وأوضحت أن الأداء المميز لجونيور، دفع جماهير فلامينجو لمطالبة ريال مدريد بدفع المزيد من الأموال من أجل ضم اللاعب.

 وكتب البعض أن فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وأضاف آخر: "نريد كريستيانو رونالدو و100 مليون يورو مقابل جونيور"، وآخرون كتبوا :"إنه يلعب مثل الظاهرة رونالدو"، بحسب موقع "كوورة" الرياضي.

 ولفتت صحيفة (سبورت) إلى أن فينيسيوس جونيور (17 عاما) سجل هدفين في أول ظهور له ببطولة كأس ليبرتادوريس، ولديه معدل تهديفي أفضل من نيمار دا سيلفا وجابرييل جيسوس في هذا السن، حيث سجل مهاجم فلامينجو 10 أهداف في 1613 دقيقة مقابل 8 أهداف لنجمي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

 يذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن تعاقده مع فينيسيوس جونيور مقابل 61 مليون يورو.

"لا تقارنوا أحد بي"

 في سياق آخر، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يوجد لاعب آخر يمكن مقارنته معه من حيث الموهبة والأخلاق والتفاني في الملعب .

 وقال في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "في بداياتي حلمت أن أصبح أفضل لاعب في العالم ، أصدقائي كانوا ينظرون لي ويتعجبون مما أقوله ، كنت أقول ذلك على سبيل المتعة والمزاح .. لكن كنت متأكد أنني أمتلك الإمكانيات لذلك" .

 وتابع: "عندما وصلت لمانشستر لم أشاهد العديد من اللاعبين الذين يملكون مثل موهبتي وطموحي وعملي في كرة القدم" .

 وأضاف: "لا يُمكن أن يُقارن بي أحد، لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر، أنت ستبقى أنت وأنا سأبقى أنا، ولا يوجد لاعب آخر يتم مقارنته بي". وفقا لما ورد بموقع "سبورت 360" الرياضي.

 يذكر أن كريستيانو رونالدو توج بجائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات،  كانت آخرها في العام الماضي بعد أن نجح في قيادة ريال مدريد لإحراز بطولة دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإسباني.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7112 ثانية