المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 1135 | مشاركات: 0 | 2018-03-14 09:41:45 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة Taizé الرهبانية في فرنسا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الثلاثاء13  آذار 2018، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من جماعة Taizé  الرهبانية في فرنسا، يرافقهم المونسنيور توفيق بو هدير، منسّق دائرة الشبيبة في البطريركية المارونية، وذلك في الكرسي البطريركي في المتحف – بيروت.

خلال اللقاء، عرض أعضاء الوفد أبرز النشاطات الروحية ولقاءات الصلاة والتعارف التي يقيمونها في مركزهم في فرنسا. وسلّموا غبطتَه رسالةً رسميةً من جماعتهم الرهبانية، ملتمسين فيها بركة غبطته لإقامة لقاء مسكوني للشبيبة من الشرق الأوسط وأوروبا، وذلك في لبنان في غضون العام القادم 2019.

بارك غبطةُ أبينا البطريرك أعضاءَ الوفد، مثنياً على نشاطهم الروحي، ومشجّعاً إيّاهم على المضيّ في نشر رسالة الرب يسوع، وبثّ روح الإلتزام الكنسي في محيطهم في فرنسا وبين مختلف الجماعات التي تزورهم.

وقد حضر هذا اللقاء سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5584 ثانية