تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 692 | مشاركات: 0 | 2018-03-13 10:16:52 |

فينوس تنهي مشوار شقيقتها سيرينا في "إنديان ويلز"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أنهت فينوس وليامز مشوار عودة شقيقتها سيرينا وليامز إلى منافسات فردي السيدات ببطولات التنس، بعدما فازت عليها 6-3 و6-4 في الدور الثالث لبطولة إنديان ويلز، الاثنين.

وعادت سيرينا بعد غياب أكثر من عام واحد بسبب الإنجاب وكافحت بقوة وأنقذت نقطة خسارة اللقاء أثناء التأخر 5-2 في المجموعة الثانية لكنها لم تفز في النهاية.

وقالت فينوس للصحفيين إنها لم تستبعد انتفاضة شقيقتها الحاصلة على 23 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى.

وذكرت "أدرك أن المباراة لا تنتهي أبدا إلا بعد حسمها تماما. إنها كانت تقاتل بقوة. أنا محظوظة أني لعبت مباريات أكثر منها حتى الآن".

وسجلت فينوس، التي قفزت إلى المركز الثامن في التصنيف العالمي بعدما ظهرت بشكل قوي العام الماضي، ستة إرسالات ساحقة وكسرت إرسال سيرينا أربع مرات.

وفي وقت سابق، حافظت كارولين وزنياكي، بطلة أستراليا المفتوحة للتنس، على آمالها في استعادة صدارة التصنيف العالمي بعد فوزها 6-4 و2-6 و6-3 في الدور الثالث على ألياكسندرا ساسنوفيتش.

وستلعب اللاعب الدنمركية البالغ عمرها 27 عاما في المباراة المقبلة مع الروسية داريا كاساتكينا التي فازت على الأميركية سلون ستيفنز 6-4 و6-3.

وتعاني ستيفنز من تراجع مستواها منذ فترة وفشلت في اجتياز دور الثمانية خلال أي بطولة في العام الجاري.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2899 ثانية