المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 1084 | مشاركات: 0 | 2018-03-13 10:00:23 |

جولة اوربية للنائب رائد اسحق في المانيا والسويد

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

قام النائب رائد اسحق في نهاية شباط ومطلع آذار الجاري بجولة في اوربا، زار خلالها كل من المانيا والسويد، ملتقيا بابناء شعبنا في ندوات جماهيرية في مدن أوكسبورغ بالمانيا وسودرتاليا ونورشوبينغ وفليمنزبيري في السويد، متحدثا فيها عن الاوضاع في العراق بشكل عام واضاع شعبنا في سهل نينوى بشكل خاص. متطرقا الى المشاكل التي تواجه العائدين الى مناطقهم وحملات الاعمار الجارية فيها والتزامات الحكومة في اعادة تأهيل البنى التحتية وطبيعة الخدمات المقدمة في المنطقة والمعوقات والتحديات. كما انتهز العديد من ابناء شعبنا حضور النائب رائد اسحق في طرح مشاكلهم الشخصية في لقاءات منفردة خصوصا تلك التي تتعلق بالاجراءات الادارية في الدوائر الحكومية في العراق .

وحضر النائب رائد اسحق في زيارته ايضا القداديس التي اقيمت في هذه المدن ملتقيا باصحاب النيافة المطارنة والاباء الكهنة ورؤساء واعضاء المجالس الكنسية. حيث التقى في اوغسبورغ بالمانيا بالمطران ماتياس نايش النائب البطريركي في المانيا وضيفه المطران بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة الرسولية في البرازيل. وفي سودرتاليا بالسويد التقى بالمطران بنيامين أطاش النائب البطريركي في السويد وبضيوفه المطران توما دقمة النائب البطريركي في المملكة المتحدة والمطران موسى الشماني مطران دير مار متى والمطران بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة الرسولية في البرازيل. وحضر بعض اللقاءات النائب السرياني في البرلمان السويدي روبرت خلف.  

 

 



















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6206 ثانية