المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 1030 | مشاركات: 0 | 2018-03-13 09:55:36 |

مفوضية حقوق اﻷنسان : على العبادي حماية المسيحيين وإعادتهم الى مناطق سكناهم

 

عشتار تيفي كوم - عراق برس /

 طالبت المفوضية العليا لحقوق الانسان رئيس مجلس الوزراء بإستخدام صلاحياته الدستورية لحماية المسيحيين في العراق بكافة السبل واعادتهم الى مناطقهم والحفاظ على موروثهم الديني والثقافي، ﻻفتة الى ، ان ”  الانتهاكات التي تعرض لها المسيحيون على يد عصابات داعش الارهابية تصل الى مصاف الابادة الجماعية ” .

وتابع عضو المفوضية ، فاضل الغراوي، ” نبدي قلقنا الكبير بعدم تفاعل مؤسسات الدولة والقوى الامنية بتحقيق حماية كاملة للاقليات وما تكرار عمليات الاغتيال الا دليل على ضعف المنظومة الاستخبارية وهشاشة الخطط الامنية في ملاحقة الجريمة والمجرمين”، مضيفا ”  تلقينا بالم بالغ حادثة الاغتيال البشعة لطبيب وعائلته في محافظة بغداد في مسلسل لم يتوقف منذ دخول داعش الى العراق ضد ابناء شعبنا من المسيحيين الهدف منه تغيير نسيج المجتمع العراقي وتغيير ديموغرافية الاماكن التي يقطنها المسحيون بالعراق الذين دوما كانو اغصان الزيتون والمحبة في هذه الفسيفساء”  .

وتابع ان ”  الانتهاكات التي تعرض اليها المسيحيون بالعراق على يد عصابات داعش الارهابية تصل الى مصاف جرائم الابادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية بشكل ممنهج اضطرت الكثير منهم الى الهرب من العراق خوفا على حياتهم ووجودهم وحرياتهم” .








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3478 ثانية