وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 861 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 17:19:20 |

سيُضيِّق الخناق على طالبي اللجوء.. وزير داخلية ميركل الجديد يتعهَّد بتسريع عملية ترحيل المهاجرين

 

عشتارتيفي كوم- هاف بوست عربي/

 

وعد وزير داخلية ألمانيا الجديد بتعجيل عمليات ترحيل طالبي اللجوء الذين تم رفض طلباتهم، واتخاذ تدابير قاسية ضد المجرمين من المهاجرين.

وتعهد هورست سيهوفر، من حزب CSU شقيق حزب أنجيلا ميركل البافاري المحافظ، أيضاً، بإصدار قانون أوسع نطاقاً لا يسمح بأي تسامح، وإطلاق مسيرة يوم الأربعاء 14 مارس/آذار 2018، تحت رعاية حكومة الائتلاف الجديدة، بحسب صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وكان سيهوفر أشد المنتقدين، ضمن تكتل ميركل المحافظ منذ عهد طويل، لقرارها فتح حدود ألمانيا أمام التدفق الجماعي للمهاجرين منذ عام 2015.

 

سيُضيِّق الخناق على اللاجئين

وفي لقاء مع صحيفة Bild am Sonntag، ذكر سيهوفر أنه باعتباره المسؤول الجديد عن وزارة الداخلية الموسعة، فإنه يعمل على وضع خطة رئيسية تتضمن إجراءات سريعة لعمليات ترحيل اللاجئين السياسيين.

وقال إنه ينبغي التعجيل بعمليات تهجير وترحيل اللاجئين، وتعهد بتضييق الخناق على كل من يخترق القانون الألماني أو يعشكل خطراً أمنياً.

وقال سيهوفر: "نود أن نظل دولة مفتوحة على العالم ومتحررة. ومع ذلك، حينما يتعلق الأمر بحماية مواطنينا، فإننا نحتاج إلى دولة قوية. وسوف أتولى تحقيق ذلك".

وقال أيضاً: "لا بد من أن يكون هناك إجماع في الرأي بألمانيا على أننا لم نعد نحتمل وجود مناطق غير خاضعة للقانون".

وأدى تدفُّق المهاجرين الجماعي لألمانيا إلى وصول أعدادهم لأكثر من مليون مهاجر بأكبر اقتصاديات أوروبا، حيث وفد أكثر من نصف هؤلاء من سوريا والعراق وأفغانستان، التي تمزقها الحروب.

وأثار ذلك الأمر الكثير من الانتقادات وأدى إلى نشأة حزب البديل من أجل ألمانيا المناهض للهجرة، والذي دخل البرلمان في سبتمبر/أيلول 2017 بنسبة 13% من الأصوات.

وتعهدت حكومة ميركل في فترتها الرابعة، والتي تشكل ائتلافاً مع الحزب الديمقراطي الاجتماعي اليساري، من المزمع أن يحلف اليمين خلال هذا الأسبوع، بخفض المعدل السنوي للوافدين من طالبي اللجوء السياسي الجدد إلى أقل من 200 ألف وافد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3354 ثانية