بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      لليوم الرابع، يستقبل البطريرك ساكو المهنئين      وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت      انييستا يدلي باعتراف تاريخي بشأن ريال مدريد      "شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 17:08:40 |

بعد تسميم الجاسوس.. بريطانيا تنصح مواطنيها بغسل ملابسهم

المطعم الذي تناول فيه سكريبال وابنته وجبتهما الأخيرة قبل الدخول في غيبوبة (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

حثت السلطات الصحية البريطانية المواطنين على غسل ملابسهم ومقتنياتهم إذا كانوا قد زاروا المنطقة التي شهدت تسميم العميل المزدوج الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته.

وقالت هيئة الصحة البريطانية في نصائحها أمس الأحد إن على مرتادي المطعم الذي زاره الجاسوس أو الأماكن المجاورة له في مدينة ساليزبري بعد ظهر يوم 4 مارس/آذار الجاري أو في اليوم التالي أن يغسلوا ملابسهم جيدا وينظفوا مقتنياتهم، مثل الهواتف المحمولة والحقائب.

وأوضحت كبيرة الأطباء في إنجلترا سالي ديفيز أن هذه الإجراءات ضرورية للحفاظ على سلامة زوار تلك المنطقة.

وكانت الشرطة البريطانية قالت إن غازا للأعصاب استخدم ضد سكريبال وابنته، لكنها لم تكشف عن نوعه على وجه التحديد.

وكان سكريبال (66 عاما) وابنته يوليا (33 عاما) قد تناولا الطعام في أحد مطاعم ساليزبري (جنوبي إنجلترا) ثم عثر عليهما فاقدي الوعي، ومنذ ذلك الحين يرقد الاثنان في المستشفى بحالة حرجة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9693 ثانية