غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 1284 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 18:24:20 |

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يدين الجريمة المروعة بحق العائلة المسيحية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

مرة أخرى تمتد يد الغدر والأرهاب للنيل من أبناء شعبنا المسالم، حيث أقترفت زمرة ضالة جريمة أخرى بحق أبناء شعبنا في بغداد وبالتحديد في منطقة المشتل، وإغتالت عائلة مكونة من ثلاث أفراد لا ذنب لهم سوى الإخلاص للوطن والعمل بكل الطاقات لخدمته، جريمة يندى لها الجبين وليست الأولى في الفترة الأخيرة، بل هي سلسلة من الإستهدافات التي تهدف الى تهجير ما تبقى من أبناء شعبنا من بغداد،  جريمة غدر وتهدف إضافة لما سبق، إفراغ الوطن من كفاءات وطنية تسعى لبناءهبروح وطنية تسمو على الصغائر التي نتلمسها هنا وهناك.

وهنا نحن في المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري نستنكر هذه االجرائم المقترفة بحق شعبنا،وفي ذات الوقت ندين هذا الإستهداف المستمر بحق مسيحيي العراق عامة وبغداد خاصة، ونحمل الحكومة العراقية المسؤولية الكاملة لحماية مواطنيها من كل القوميات والأديان والمكونات العراقية، ونطالب الجهات المعنية بالتحقيق العاجل وكشف ملابسات هذه الجريمة وكل الجرائم السابقة والقبض على فاعليها وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

إن ما يحصل من خروقات أمنية سببه الأساس هو عدم السيطرة على إنتشار السلاح، وهنا لا بد من حصر السلاح بيد الدولة للسيطرة على هذه الزمر الأجرامية السائبة.

وفي الوقت الذي نعزي أنفسنا وذوي العوائل المغدورة والتي أصبحت ضحايا للخروقات الأمنية التي تعيشها بغداد خاصة، والتي تستغله بعض الجماعات الخارجة عن القانون، فإننا نؤكد بأن شعبنا باق في وطنه ويجتهد في خدمته بالرغم من كل ما يتعرض له، ويؤمن بأن الحوار والسلام وسمو المصلحة الوطنية هي السبل الكفيلة لحل كل الإشكالات ...

 

 

 

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

9/3/2018

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2861 ثانية