أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1655 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:03:57 |

البطريركية الكلدانية تدين اغتيال العائلة المسيحية والشاب سامر ببغداد وتدعو الى وضع شريط اسود حدادا عليهم اثناء دوامهم الرسمي غدا الاثنين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

ببالغ الحزن والاسى  نتلقى  في الآونة الأخيرة  اخباراً مؤلمة عن اغتيال اشخاص من اجل  الاستيلاء على أموالهم  او بهدف اخذ الثأر والانتقام، ومن بين هؤلاء الاشخاص الذين  تم قتلهم بدم بارد خلال الأيام الأخيرة شاب مسيحي وعائلة مسيحية: زوج وزوجة وهما طبيبان ووالدة الزوجة وسرقت أموالهم على الملأ.

هذا دليل وجود خلل  في المتابعة الأمنية، وملاحقة الجناة،  لذا نطالب الحكومة  باتخاذ كل الإجراءات اللازمة  لحماية  المواطنين وممتلكاتهم، وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة ومعاقبتهم بقسوة  لتطمين المواطنين. ولذلك ندعو هنا  كل الجهات وخصوصا الدينية والتربوية والإعلامية الى إشاعة ثقافة السلام والحياة واحترام الآخر والعيش المشترك .. ثقافتنا بحاجة الى التحديث.  إنه من غير المعقول تطبيق تقاليد قديمة  تعود  الى الجاهلية كالثأر والانتقام و"الفصل"، ولا يمكن اطلاق الحرية للأشخاص لأخذ حقهم بأنفسهم في حين توجد محاكم رسمية لتحقيق العدالة. 

كما تعلن البطريركية يوم غد الاثنين 12 آذار 2018 يوم حداد في كنائسها ببغداد على مقتل الشاب المسيحي سامر صلاح الدين والعائلة المسيحية: د. هشام مسكوني وزوجته د. شذى مالك ووالدتها خيرية داؤود.

واستنكارا  لاستهداف الدم العراقي، ندعو أولادنا جميعاً اظهار حدادهم بوضع شريط اسود على صدورهم اثناء دوامهم الرسمي.

وتقيم البطريركية مساء نفس اليوم قداساً مشتركاً في كنيسة مار يوسف – خربندة في الساعة الخامسة والنصف عن راحة انفس المغدور بهم.

يكفي استهتاراً بحياة الناس وممتلكاتهم، تكفي ثقافة العنف والدم والخراب.

يا رب السلام إمنح عراقنا السلام.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5864 ثانية