النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      البطريرك ساكو يزور البلدات الكلدانية في قضاء عقرة      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة شكر وتقدير لجهودها في دعم جامعة الحمدانية      بيان حول الانتخابات البرلمانية الجديدة لعام 2018      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال
| مشاهدات : 933 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:03:26 |

بيان استنكار من حزب بيت نهرين الديمقراطي: أوقفوا مسلسل قتل وتهجير أبناء شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

في مسلسل إجرامي جديد لتصعيد مؤامرات قتل وتهجير أبناء شعبنا المسالم، قام مسلحون بالاعتداء على عائلة مسيحية في منطقة المشتل في قلب العاصمة بغداد مساء يوم 8 آذار 2018. وطبقاً لمصادر موثوقة تسللت عصابة من الخارجين عن القانون ليلاً منزل الطبيب هشام مسكوني العامل في مستشفى الراهبات وأقدمت على طعن الطبيب بآلات حادة قاتلة وبطريقة وحشية أمام مرأى زوجته الطبيبة شذى مالك دنو التي تم تصفيتها مع والدتها المسنة خيرية داود في الحال.

وبعد التفرغ من تصفية العائلة البريئة وترك الجثث مرمية ومتروكة في المنزل والحديقة، شرع اللصوص في سرقة كل الموجودات من المال والمقتنيات، ولم تكتشف الجريمة لغاية صباح اليوم التالي.

إننا في حزب بيت نهرين الديمقراطي إذ نستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان بشدة وندين كل هذه المؤامرات والاعتداءات الإجرامية التي تطال شعبنا وهو على أرض الأجداد، نطالب الأجهزة الأمنية في الحكومة العراقية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية بحماية مواطنيها من أبناء شعبنا من خلال وضع حد نهائي لهذه الجرائم الوحشية التي طالتهم في حادثتين منفصلتين بالعاصمة بغداد وفي أقل من أسبوعين.

كما ونناشد سلطات الحكومة العراقية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمسك الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل. وان مجرد التأخير أو التقصير أو حتى التهاون في حفظ الأمن وحماية المواطنين المسيحيين، يعني فقدان الأمل في تحقيق المواطنة الصحيحة وفقدان التعايش الأخوي وبالتالي تشجيع المواطنين من بقية المكونات العرقية والدينية على الهجرة وترك الوطن وإخلال العراق من مواطنيه الأصليين الذين ضحوا بكل شيء من أجل بناء عراق ديمقراطي آمن للجميع.

حزب بيت نهرين الديمقراطي

المكتب السياسي

10 آذار 2018








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0950 ثانية