إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 1008 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:03:26 |

بيان استنكار من حزب بيت نهرين الديمقراطي: أوقفوا مسلسل قتل وتهجير أبناء شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

في مسلسل إجرامي جديد لتصعيد مؤامرات قتل وتهجير أبناء شعبنا المسالم، قام مسلحون بالاعتداء على عائلة مسيحية في منطقة المشتل في قلب العاصمة بغداد مساء يوم 8 آذار 2018. وطبقاً لمصادر موثوقة تسللت عصابة من الخارجين عن القانون ليلاً منزل الطبيب هشام مسكوني العامل في مستشفى الراهبات وأقدمت على طعن الطبيب بآلات حادة قاتلة وبطريقة وحشية أمام مرأى زوجته الطبيبة شذى مالك دنو التي تم تصفيتها مع والدتها المسنة خيرية داود في الحال.

وبعد التفرغ من تصفية العائلة البريئة وترك الجثث مرمية ومتروكة في المنزل والحديقة، شرع اللصوص في سرقة كل الموجودات من المال والمقتنيات، ولم تكتشف الجريمة لغاية صباح اليوم التالي.

إننا في حزب بيت نهرين الديمقراطي إذ نستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان بشدة وندين كل هذه المؤامرات والاعتداءات الإجرامية التي تطال شعبنا وهو على أرض الأجداد، نطالب الأجهزة الأمنية في الحكومة العراقية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية بحماية مواطنيها من أبناء شعبنا من خلال وضع حد نهائي لهذه الجرائم الوحشية التي طالتهم في حادثتين منفصلتين بالعاصمة بغداد وفي أقل من أسبوعين.

كما ونناشد سلطات الحكومة العراقية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمسك الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل. وان مجرد التأخير أو التقصير أو حتى التهاون في حفظ الأمن وحماية المواطنين المسيحيين، يعني فقدان الأمل في تحقيق المواطنة الصحيحة وفقدان التعايش الأخوي وبالتالي تشجيع المواطنين من بقية المكونات العرقية والدينية على الهجرة وترك الوطن وإخلال العراق من مواطنيه الأصليين الذين ضحوا بكل شيء من أجل بناء عراق ديمقراطي آمن للجميع.

حزب بيت نهرين الديمقراطي

المكتب السياسي

10 آذار 2018








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2132 ثانية