إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 1004 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:01:49 |

عضو من البرلمان الألماني وقائمقام قضاء الحمدانية السابق يزوران اتحاد بيث نهرين الوطني

 

 عشتار تيفي كوم/

زار عضو البرلمان الألماني السيد الرايخ أوهمي عضو البرلمان الأوربي والفريق المرافق له، مقر اتحاد بيث نهرين الوطني في عنكاوا، يوم السبت 10 آذار 2018، الذي قَدِم إلى العراق لغرض الإطلاع على أوضاع شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ومنطقة سهل نينوى، وكان بإستقباله رئيس الاتحاد االأستاذ يوسف يعقوب متي.

و قدَّم رئيس الاتحاد للوفد الزائر شرحًا دقيقًا لمخرجات مؤتمر بروكسل، مقدِّمًا له نسخة من مقررات هذا المؤتمر.

كما قدَّم رئيس الاتحاد شرحًا مفصَّلا عن ما أصاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري والشعب الأيزيدي، والموقف الساكت لحكومة بغداد التي لم تحرِّك ساكنًا لحد الآن، وبالأخص في مجال إعادة الإعمار والبناء في منطقة سهل نينوى، وإعادة دمج شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في المجتمع العراقي، سواءً في بغداد والموصل وسهل نينوى وباقي المحافظات.

وقدَّم السيد الرايخ أوهمي إستعداده للمساعدة والتواصل مع شعبنا لإحقاق كامل حقوقه.

كما زار السيد نيسان كرومي قائم مقام قضاء الحمدانية السابق يرافقه السيد توفيق سعيد الاعلامي البارز، مقر اتحاد بيث نهرين الوطني في عنكاوا يوم الجمعة 9 آذار 2018، وكان في استقباله السيد يوسف يعقوب متي رئيس الحزب والسيد صباح ميخائيل برحو الرئيس السابق للحزب ومرشح قائمة اتحاد بيث نهرين الوطني لدورة البرلمان القادمة (2018 – 2022) والسيد عامر سالم يعقوب عضو المكتب السياسي للحزب والسيدة سلمى عبدالاحد يوسف عضو المكتب السياسي والسيد أبلحد حنا بهنام عضو مجلس بيث نهرين القومي.

في البدء قدم السيد نيسان كرومي تهانيه للحزب والسيد عصام بهنام القائم مقام الجديد وأبدى كل استعداده للتعاون والتشاور مع القائم مقام الجديد

ورحب السيد يوسف يعقوب اجمل الترحيب بالسيد نيسان كرومي واعتبر هذه الزيارة تاريخية لما تحمله من معان التضحية وقبول الآخر وبحد ذاتها ممارسة ديمقراطية رائعة

 ناقش الجانبان عدد من الأمور التي تخصُّ ادارة قضاء الحمدانية واكد رئيس الحزب يوسف يعقوب على عدد من النقاط وهي :-

  • اننا في تقليد الحزب لاننكر تضحيات المسؤولين السابقين وعملهم في ادارة قضاء الحمدانية او اية مسؤولية ونحترم ونقدِّرانجازاتهم ولانعتمد التقليد المتهرئ الذي أذى العراق والعراقين وهو عندما يتولى مسؤول منصب معين يلعن الذي قبله وينكر اتعابه وافكاره ومنجزاته نحن نؤمن باكمال المسيرة حتى يتطور العراق .
  • إن القائم مقام الجديد السيد عصام بهنام متي يدرك جيدًا انه قائم مقام كل الشعب وسوف يعمل لكل شعب قضاء الحمدانية بكل قومياته .
  • إن السيد عصام بهنام يمثل كل الذين وافقوا عليه سواءً أعضاء مجلس القضاء ام الاحزاب الكلدانية السريانية الاشورية الثمانية التي وافقت على اختياره وترشيحه وانتخابه ويمثل كل الاحزاب الوطنية التي أيدته.

كما أكَّد رئيس الاتحاد على دعمه للقائمقام الجديد كما دعم القديم قائلا "نحن دعمنا السيد نيسان كرومي وسوف ندعم السيد عصام بهنام وندعم كل مسؤول نزيه وشريف ودؤوب في العمل من اجل الشعب".





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2202 ثانية