الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)      جمال كوجر: يفترض أن تطلق بغداد الأسبوع المقبل رواتب شهر آذار لموظفي اقليم كوردستان
| مشاهدات : 1014 | مشاركات: 0 | 2018-03-10 10:04:28 |

ريال مدريد يرغب بالتعاقد مع محمد صلاح

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ذكرت تقارير صحيفة أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قد أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، إن زيدان أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، برغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان يرى أن صلاح سيكون مناسبا لطريقة اللعب في ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب المصري يحظى بإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

 وفي نفس السياق كششف البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الحالي أن محمد صلاح زميله السابق في ليفربول الإنجليزي قد ينتقل إلى الدوري الإسباني (الليغا) في الموسم القادم.

ووفقا لموقع "دياريو جول" الإسباني توجد محادثات بالفعل بين الفرعون المصري وريال مدريد، ويبدو أن هذه الأخبار بها قدر كبير من الصحة بالفعل، حيث وصلت هذه المعلومات إلى النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي بعد إجراء بعض الاتصالات مع أصدقائه بالفريق الإنجليزي الذين أكدوا له صحة هذه المعلومات.

 ويقول الموقع الإسباني، أن النجم البرازيلي أكد لميسي صحة هذه الأخبار ووجود مفاوضات جادة وقوية بين صلاح ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بحسب "سبونتيك"

ويشير الموقع إلى ترحيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتوقيع مع محمد صلاح على عكس موقفه من التوقيع مع هاري كين وإيدين هازارد.

 ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 24 هدفاً بالتساوي مع الانجليزي الدولي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الانجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5964 ثانية