بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 968 | مشاركات: 0 | 2018-03-09 12:36:31 |

اسقف كانتربري لولي العهد السعودي: قلق ازاء اوضاع المسيحيين في السعودية

 

عشتارتيفي كوم- LBC/

 

عبّر رئيس الكنيسة الانغليكانية اسقف كانتربري جاستن ويلبي اثناء لقائه ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الخميس في لندن عن قلقه ازاء معاملة المسيحيين في السعودية.

وافاد مكتب الاسقف في بيان أن "ولي العهد قدم التزاما قويا بدعم الاشخاص من تقاليد دينية مختلفة، وبالحوار بين الأديان في المملكة وخارجها".
     
وتابع البيان ان الاسقف "أوضح مخاوفه بخصوص القيود المفروضة على ممارسة الشعائر المسيحية في المملكة العربية السعودية وشدد على أهمية دعم الزعماء الروحيين حرية الدين والعقيدة، استنادا إلى تجربة المملكة المتحدة".
 
واشاد بـ"المناقشة الودية والصادقة"، مع اعراب الاسقف البريطاني عن مخاوفه من العملية العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن، وادت الى احتجاجات خلال زيارة الامير الشاب لبريطانيا.

   
وأوضح أن "الاسقف عبّر عن انزعاجه حيال الأزمة الانسانية في اليمن، وطالب ببذل اقصى الممكن لتخفيف معاناة السكان المدنيين والسعي لوضع حد للنزاع". 

واطلع الرجلان خلال اللقاء على مجموعة نصوص قديمة مختارة من الديانات المسيحية والإسلامية واليهودية. 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4524 ثانية