وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 1021 | مشاركات: 0 | 2018-03-09 12:36:31 |

اسقف كانتربري لولي العهد السعودي: قلق ازاء اوضاع المسيحيين في السعودية

 

عشتارتيفي كوم- LBC/

 

عبّر رئيس الكنيسة الانغليكانية اسقف كانتربري جاستن ويلبي اثناء لقائه ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الخميس في لندن عن قلقه ازاء معاملة المسيحيين في السعودية.

وافاد مكتب الاسقف في بيان أن "ولي العهد قدم التزاما قويا بدعم الاشخاص من تقاليد دينية مختلفة، وبالحوار بين الأديان في المملكة وخارجها".
     
وتابع البيان ان الاسقف "أوضح مخاوفه بخصوص القيود المفروضة على ممارسة الشعائر المسيحية في المملكة العربية السعودية وشدد على أهمية دعم الزعماء الروحيين حرية الدين والعقيدة، استنادا إلى تجربة المملكة المتحدة".
 
واشاد بـ"المناقشة الودية والصادقة"، مع اعراب الاسقف البريطاني عن مخاوفه من العملية العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن، وادت الى احتجاجات خلال زيارة الامير الشاب لبريطانيا.

   
وأوضح أن "الاسقف عبّر عن انزعاجه حيال الأزمة الانسانية في اليمن، وطالب ببذل اقصى الممكن لتخفيف معاناة السكان المدنيين والسعي لوضع حد للنزاع". 

واطلع الرجلان خلال اللقاء على مجموعة نصوص قديمة مختارة من الديانات المسيحية والإسلامية واليهودية. 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2505 ثانية