كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها      550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا
| مشاهدات : 973 | مشاركات: 0 | 2018-03-08 09:43:12 |

عار على العالم عيد المرأة العالمي

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

يحتفل العالم كل سنة في مثل هذا اليوم بعيد المرأة العالمي (8 آذار) وذلك تيمنا بـ امهاتنا واخواتنا وبناتنا وصديقاتها وقريباتها اللاتي جميعهن سيصبحن يوما والدة لطفل وشاب وزوج واخ وهكذا تدور الحياة

الموضوع

عار عليكم يا عالم هذا العيد بهذه السنة بالذات 2018، كونه عالم جريمة بحق نسائنا وبناتنا واخواتنا واطفالنا في الحروب المنظمة في العراق وسوريا واليمن وليبيا والقرن الافريقي وخاصة بناتنا التي يحملن السلاح وزجهن في حروب عشائرية وطائفية ودينية وحزبية وهن في سن الزهور (تجنيد الأطفال - أطفال الشوارع - نساء القمامة - الأرامل - اليتيمات - الفقيرات من طالبات المدارس والجامعات) أن نسبتهم تجاوزت 45% في مختلف المجالات والحالات التي ذكرناها! ربما سائل يسأل: ماذا عن الطبيبات والمهندسات ورئيسات وزراء وقائدة طائرات ،،، الخ ؟ نعم كل هذا تقدم في تقدم وخاصة عند الدول التي كانت مانعة حتى في قوانينهم المرأة من قيادة السيارة مثلا والدخول في مجالات الرياضة والسياسة ، ولكن في الشرق الاوسط والادنى ما يهمنا هو عدم بيعها كسلعة باسم الدين والفتاوى الفتاكة التي تحط من كرامته كإنسان وبشر خلق من أجل الجنس فقط؟؟؟ اذن نحن امام ميزان العدالة في كفتيه المشار إليها، مثل برلمانياتنا في عراقنا الجديد لها حمايات وليس حماية وزميلاتها تاكل العجاج من قمامة العلاج.

عار عليكم

نعم عار على عليكم انتم اصحاب السلطة في العراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر ايضا، وفي كل قطر او بلد في الشرق الأوسط الذي يحط من قدر المرأة، ألم يكن عار عليكم يا اصحاب الفتاوى ورجال السلطة وقيادات العالم ان تضع امهاتكم وزوجاتكم وبناتكم وأولادكم في قفص من حديد تباع وتشترى كما تباع الحيوانات؟ عار عليكم أن تصبح حرائركم سبايا بيد حفنة من الإرهابيين وانتم حكومات قرقوزية؟  انه عار ومليون عار وانتم تنامون مع زوجاتكم وتقبلون جبين امهاتكم وتوصلون بناتهم الى المدارس وانتم تؤيدون بشكل او باخر ارهاب الجنس الاخر الاتي يمثلن "روح العالم"

لتكن سنة 2018 عام تحرر المرأة من قيود الجنس الوحشي / الديني - المنظم، ليكن عام التحرر من الارهاب باشكاله وانواعه وتجارته، ليكن عام 2018 عام اعادة كرامة المرأة كروح لهذا العالم وخاصة في تجارة الرقيق.

عليه يكون عار على المنظمات الدولية عيد المرأة العالمي

8/ آذار / 2018

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0829 ثانية