المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 718 | مشاركات: 0 | 2018-03-03 15:44:43 |

مصرع 5 أشخاص في عاصفة وفيضانات شرق أمريكا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لقي 5 أشخاص مصرعهم في عاصفة قوية ضربت شرق الولايات المتحدة مصحوبة برياح عاتية وأمطار غزيرة وحدوث فيضانات في عدد من المناطق.

 وكالة أسوشيتد برس قالت أن الخمسة لقوا حتفهم اثر تساقط أشجار وأغصان، من بينهم سيدة تبلغ 77 عاما صدمها غصن خارج منزلها بمدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند، وطفل يبلغ ستة أعوام في فرجينيا.

وذكرت وكالة رويترز أن العاصفة أدت إلى انقطاع الكهرباء عن أكثر من 1.6 مليون شخص من ولاية مين وحتى ولاية نورث كارولاينا، وإلغاء مئات الرحلات الجوية في ثلاثة مطارات كبرى في نيويورك ومطار لوغان الدولي في بوسطن.

وأغلقت الحكومة الفيدرالية المكاتب الحكومية في العاصمة واشنطن.

واصطر الرئيس دونالد ترامب إلى مغادرة واشنطن متجها إلى نورث كارولاينا عن طريق مطار دالاس في فرجينيا، بدلا من قاعدة أندروز في ميريلاند.

وارتفعت الأمواج عند ساحل ماساتشوستس بمعدل بناية تتكون من طابقين، وتعطلت حركة المرور وتحولت مواقف السيارات إلى برك من المياه.

وقبيل العاصفة، كان كريس بيسه، وهو متحدث باسم وكالة إدارة الطوارئ في ماساتشوستس، دعا سكان البلدات الساحلية إلى إخلاء منازلهم والتوجه إلى مناطق مرتفعة.

ووضعت صفوفا من أكياس الرمل أمام محطة لقطارات الأنفاق في بوسطن.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3674 ثانية