مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذي الرقم 344 يزورون قرى ليفو وبيرسفي ومركز هيزل في قضاء زاخو      مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو      وزير الخارجية المجري يحث الأمم المتحدة على مساعدة المسيحيين المضطهدين      البطريرك ساكو يلتقي مع نواب “الكوتا” المسيحيين      القضيتان الآشورية والايزيدية على طاولة مؤتمر حقوق الإنسان السنوي في وارسو      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تطلق مشروعا تدريبيا للبرامجيات الالكترونية بالتعاون مع برامج ريكودد(Re-coded ) وبدعم منظمة زكا خان / قرقوش      موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      "حملة اغتيالات" تطال ضباط جهاز مكافحة الإرهاب في العراق      رئيس وزراء إقليم كوردستان يفتتح عدداً من المشاريع الاستراتيجية في دهوك      لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018      "داعش" يحاول إنشاء مركز دعم جديد لما يسمى بـ"الخلافة"      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الاولى لاجراء الاستفتاء التاريخي على تقرير المصير      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات
| مشاهدات : 727 | مشاركات: 0 | 2018-02-25 09:50:06 |

مفاجأة علمية.. نسخة طبق الأصل "لأحبائنا بعد موتهم"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

يواصل العلماء في مختلف أنحاء العلماء مفاجأتنا، في كل مرة، باختراعات تحبس الأنفاس، إلا أن ما يستعد علماء سويديون للقيام به لم يكن في الحسبان.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن علماء من السويد يسعَون لإنتاج نسخ مشابهة تماما للأشخاص المقربين لنا بعد موتهم، وذلك في هيئة روبوتات.

ويعتقد هؤلاء العلماء أن الذكاء الاصطناعي يمكن تسخيره لخلق "نسخ واعية تماما" لأحبائنا بعد موتهم. ويبحث الخبراء، حاليا، عن متطوعين مستعدين لتقديم أقربائهم، الذين توفوا، من أجل إنجاز هذا الاختبار.

وقالت الصحيفة إن الروبوت سيكون نسخة طبق الأصل للشخص الذي توفي، مشيرة إلى أنه سيطابقه في هيئته وصوته وحركاته.

وقد تكون هذه الروبوتات قادرة على التواصل مع المجتمع من خلال الرد على بعض الأسئلة العادية، التي تتعلق بالتاريخ والطقس والوقت.

ويعتقد الدكتور ميشيو كاكو أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون قادرا على نقل "عقل إنسان" إلى آلة (الروبوت).

وذكر "بالرغم من أن للإنسان المتوفى رمزية خاصة، إلا أن الروبوت سيعوض ولو بشكل قليل أحبابه عن رحيله".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1909 ثانية