خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 1391 | مشاركات: 0 | 2018-02-22 14:01:48 |

حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

حضر النائب رائد اسحق في وقت سابق من هذا الشهر حفل افتتاح مستشفى الحمدانية الذي تم إعادة تأهيله بعد تعرضه للتدمير على يد تنظيم داعش الارهابي.

واقيم حفل الافتتاح الذي جرى برعاية وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود الجمعة 9 شباط الجاري بحضور اصحاب السيادة والنيافة المطارنة داود شرف مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس وبطرس موشي مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الكاثوليك والاباء الكهنة والسفير الامريكي في العراق وليزا كراندي المسؤولة في منظمة UNDP وقائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم عبدالله الجبوري ومدير عام دائرة صحة نينوى الدكتور فلاح حسن عيسى والنائب عماد يوخنا وعضو مجلس محافظة نينوى داود بابا ومدير مستشفى الحمدانية الدكتور علاء سالم الميرك بالاضافة الى عدد من المسؤولين الامنيين ومدراء الدوائر الحكومية في القضاء ومنتسبي المستشفى.

وتضمن حفل افتتاح المستشفى الذي انجزت المرحلة الاولى من اعادة تأهيله بتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق UNDP القاء كلمات من قبل السفير الامريكي دوغلاس سيليمان والممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي الجهة المانحة ليزا غراندي وكلمة دائرة صحة نينوى ومدير مستشفى الحمدانية وفعاليات فنية ثم زيارة لاقسام المستشفى التي تم اعمارها.

وانتهز النائب رائد اسحق فرصة تواجد المسؤولين في برنامج الامم المتحدة الانمائي مثمنا جهودهم في المشاركة في اعمار المناطق المسيحية في سهل نينوى وطالبا التركيزعلى اعادة اعمار البنى التحتية وممتلكات المواطنين.   
هذا وشملت المرحلة الاولى من اعادة الاعمار تأهيل ردهة الطواريء بكافة اقسامها وصالات العمليات الست مع تزويدها بكافة الاجهزة الفنية والمستلزمات الطبية، على أمل ان تنطلق المرحلة الثانية في الاشهر القادمة.

ويعتبر مستشفى الحمدانية الى وقت قريب المستشفى الوحيد والمتكامل الذي يقدم خدماته الى سكان سهل نينوى.

 

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6275 ثانية