مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذي الرقم 344 يزورون قرى ليفو وبيرسفي ومركز هيزل في قضاء زاخو      مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو      وزير الخارجية المجري يحث الأمم المتحدة على مساعدة المسيحيين المضطهدين      البطريرك ساكو يلتقي مع نواب “الكوتا” المسيحيين      القضيتان الآشورية والايزيدية على طاولة مؤتمر حقوق الإنسان السنوي في وارسو      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تطلق مشروعا تدريبيا للبرامجيات الالكترونية بالتعاون مع برامج ريكودد(Re-coded ) وبدعم منظمة زكا خان / قرقوش      موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      "حملة اغتيالات" تطال ضباط جهاز مكافحة الإرهاب في العراق      رئيس وزراء إقليم كوردستان يفتتح عدداً من المشاريع الاستراتيجية في دهوك      لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018      "داعش" يحاول إنشاء مركز دعم جديد لما يسمى بـ"الخلافة"      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الاولى لاجراء الاستفتاء التاريخي على تقرير المصير      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات
| مشاهدات : 1300 | مشاركات: 0 | 2018-02-22 14:01:48 |

حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

حضر النائب رائد اسحق في وقت سابق من هذا الشهر حفل افتتاح مستشفى الحمدانية الذي تم إعادة تأهيله بعد تعرضه للتدمير على يد تنظيم داعش الارهابي.

واقيم حفل الافتتاح الذي جرى برعاية وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود الجمعة 9 شباط الجاري بحضور اصحاب السيادة والنيافة المطارنة داود شرف مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس وبطرس موشي مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الكاثوليك والاباء الكهنة والسفير الامريكي في العراق وليزا كراندي المسؤولة في منظمة UNDP وقائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم عبدالله الجبوري ومدير عام دائرة صحة نينوى الدكتور فلاح حسن عيسى والنائب عماد يوخنا وعضو مجلس محافظة نينوى داود بابا ومدير مستشفى الحمدانية الدكتور علاء سالم الميرك بالاضافة الى عدد من المسؤولين الامنيين ومدراء الدوائر الحكومية في القضاء ومنتسبي المستشفى.

وتضمن حفل افتتاح المستشفى الذي انجزت المرحلة الاولى من اعادة تأهيله بتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق UNDP القاء كلمات من قبل السفير الامريكي دوغلاس سيليمان والممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي الجهة المانحة ليزا غراندي وكلمة دائرة صحة نينوى ومدير مستشفى الحمدانية وفعاليات فنية ثم زيارة لاقسام المستشفى التي تم اعمارها.

وانتهز النائب رائد اسحق فرصة تواجد المسؤولين في برنامج الامم المتحدة الانمائي مثمنا جهودهم في المشاركة في اعمار المناطق المسيحية في سهل نينوى وطالبا التركيزعلى اعادة اعمار البنى التحتية وممتلكات المواطنين.   
هذا وشملت المرحلة الاولى من اعادة الاعمار تأهيل ردهة الطواريء بكافة اقسامها وصالات العمليات الست مع تزويدها بكافة الاجهزة الفنية والمستلزمات الطبية، على أمل ان تنطلق المرحلة الثانية في الاشهر القادمة.

ويعتبر مستشفى الحمدانية الى وقت قريب المستشفى الوحيد والمتكامل الذي يقدم خدماته الى سكان سهل نينوى.

 

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4800 ثانية