رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 2241 | مشاركات: 0 | 2018-02-19 18:22:45 |

كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

 

تحت عنوان (( ثلاث خطوات للقاء يسوع )) ومن اجل الاجتهاد في بحث وفهم كلمة الله من خلال دراسة الكتاب المقدس ، اقامت ادارة مركز ((القديس ماري لتطوير المهارات) التابع لكنيسة مار ماري الرسول لكنيسة المشرق الاشورية في بغداد/ الامين، وبرعاية الخور اسقف اوكين هرمز داود راعي الكنيسة ، دورة كتابية للتعمق في دراسة نصوص العهد الجديد حاضرها الاب ميسر بهنام المخلصي راعي كنيسة مار كوركيس للفترة من 15-17 شباط 2018 تناول فيها كيفية تحليل نصوص العهد الجديد بطريقة مبسطة.

استهلت الدورة مساء الخميس 15 شباط2018 ، حيث تم مناقشة الفهم الصحيح للكتاب المقدس وخاصة نصوص العهد القديم بالاضافة الى تحليل نص انجيل مرقس (1:5-20 ) (طرد الشيطان من الرجل) من حيث المعلومات التي يوفرها والاعتراف او الشهادة واللقاء مع يسوع وبحضور (30) شخصا.

اما يوم الجمعة فقد تطرق فيها الاب المخلصي الى انجيل لوقا موضحا اهمية العمل والايمان في عيش كلمة الرب من خلال نصين ، الاول 5:1-11 (دعوة التلاميذ الاولين) ، والثاني 8:40-56 (امراة متزوجة واحياء ابنة يائيرس) وبحضور (45) شخصا.

واختتمت الدورة يوم السبت بشرح نصين من انجيل يوحنا الاول4:1-42 (يسوع عند السامري)، والنص الثاني11:1-45 (أقامة لعازر) بيّن من خلالهما غاية الانجيل التي هي الايمان بالمسيح ابن الله لتكون لكل العالم الحياة الابدية وبحضور 65 شخصا.

وقد وضح الاب المخلصي خلال الدورة كيفية الانتقال من الخطوة الاولى والتي هي المعلومات او المعرفة الى الخطوة الثانية والتي هي الشهادة والاعتراف الى الخطوة الثالثة والتي هي لقاء شخص المسيح والتي هي غاية الاناجيل.

لجهوده المبذولة في انجاح الدورة، تم تقديم هدية الى الاب المخلصي وشهادات شكر وتقدير للمشاركين.

 
























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6016 ثانية