خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 1531 | مشاركات: 0 | 2018-02-17 15:11:43 |

جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت جمعية حدياب للكفاءات في أربيل - عنكاوا يوم الخميس الموافق 15/2/2018 احتفالا بالذكرى السادسة لتأسيس الجمعية وتكريم الطلبة الاوائل والاساتذة المتقاعدين. وحضرت الاحتفال نخبة من الشخصيات والاساتذة الجامعيين ورؤساء وممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني العاملة في إقليم كوردستان.

وفي بداية الاحتفال الذي اقيم على احدى قاعات الجامعة الكاثوليكية في عنكاوا رحبت عريفة الحفل فيان جلال بالحضور ثم وقفوا جميعا دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح شهداء الوطن، بعدها القى رئيس الجمعية الدكتور حبيب حنا منصور كلمة قال فيها "أرحب بالضيوف الكرام ونحن نحتفل بيوم مميز ونزهو بالطلبة الجامعيين المتفوقين الاوائل من ابناء شعبنا وبالاساتذة الجامعيين المتقاعدين".

كما القى الدكتور زهير رحيمو قصيدة شعرية باللغة العربية نالت إعجاب الحضور ثم تم عرض فيلم عن نشاطات الجمعية، بينما القت الشاعرة بروين شمعون قصيدة باللغة السريانية بعد ذلك القى نائب رئيس الجمعية الاستاذ المتقاعد عزيز عمانوئيل كلمة بأسم زملائه المتقاعدين الذين خدموا مسيرة العلم والمعرفة فترة طويلة وقدموا جهودا تستحق التقدير والثناء، والقت الطالبة نهاد سهيل كلمة رحبت خلالها بالحضور مشيدة بدور جمعية حدياب للكفاءات في هذه الالتفاتة الكريمة بتكريم الاوائل من الطلبة والاساتذة الجامعيين المتقاعدين ثم القت الطالبة مريان نعمان كلمة بالمناسبة.

وفي الختام أعلن الدكتور حبيب حنا منصور عن  تكريم التدريسيين الجامعيين المتقاعدين والطلبة الاوائل في الوقت الذي دعت عريفة الحفل أسماء الاساتذة المتقاعدين والطلبة الاوائل المتفوفين للتوجه إلى المنصة لتسلم درع الجمعية والهدايا المخصصة لهم.




















































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3851 ثانية