مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذي الرقم 344 يزورون قرى ليفو وبيرسفي ومركز هيزل في قضاء زاخو      مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو      وزير الخارجية المجري يحث الأمم المتحدة على مساعدة المسيحيين المضطهدين      البطريرك ساكو يلتقي مع نواب “الكوتا” المسيحيين      القضيتان الآشورية والايزيدية على طاولة مؤتمر حقوق الإنسان السنوي في وارسو      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تطلق مشروعا تدريبيا للبرامجيات الالكترونية بالتعاون مع برامج ريكودد(Re-coded ) وبدعم منظمة زكا خان / قرقوش      موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      "حملة اغتيالات" تطال ضباط جهاز مكافحة الإرهاب في العراق      رئيس وزراء إقليم كوردستان يفتتح عدداً من المشاريع الاستراتيجية في دهوك      لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018      "داعش" يحاول إنشاء مركز دعم جديد لما يسمى بـ"الخلافة"      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الاولى لاجراء الاستفتاء التاريخي على تقرير المصير      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات
| مشاهدات : 1386 | مشاركات: 0 | 2018-02-17 15:11:43 |

جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت جمعية حدياب للكفاءات في أربيل - عنكاوا يوم الخميس الموافق 15/2/2018 احتفالا بالذكرى السادسة لتأسيس الجمعية وتكريم الطلبة الاوائل والاساتذة المتقاعدين. وحضرت الاحتفال نخبة من الشخصيات والاساتذة الجامعيين ورؤساء وممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني العاملة في إقليم كوردستان.

وفي بداية الاحتفال الذي اقيم على احدى قاعات الجامعة الكاثوليكية في عنكاوا رحبت عريفة الحفل فيان جلال بالحضور ثم وقفوا جميعا دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح شهداء الوطن، بعدها القى رئيس الجمعية الدكتور حبيب حنا منصور كلمة قال فيها "أرحب بالضيوف الكرام ونحن نحتفل بيوم مميز ونزهو بالطلبة الجامعيين المتفوقين الاوائل من ابناء شعبنا وبالاساتذة الجامعيين المتقاعدين".

كما القى الدكتور زهير رحيمو قصيدة شعرية باللغة العربية نالت إعجاب الحضور ثم تم عرض فيلم عن نشاطات الجمعية، بينما القت الشاعرة بروين شمعون قصيدة باللغة السريانية بعد ذلك القى نائب رئيس الجمعية الاستاذ المتقاعد عزيز عمانوئيل كلمة بأسم زملائه المتقاعدين الذين خدموا مسيرة العلم والمعرفة فترة طويلة وقدموا جهودا تستحق التقدير والثناء، والقت الطالبة نهاد سهيل كلمة رحبت خلالها بالحضور مشيدة بدور جمعية حدياب للكفاءات في هذه الالتفاتة الكريمة بتكريم الاوائل من الطلبة والاساتذة الجامعيين المتقاعدين ثم القت الطالبة مريان نعمان كلمة بالمناسبة.

وفي الختام أعلن الدكتور حبيب حنا منصور عن  تكريم التدريسيين الجامعيين المتقاعدين والطلبة الاوائل في الوقت الذي دعت عريفة الحفل أسماء الاساتذة المتقاعدين والطلبة الاوائل المتفوفين للتوجه إلى المنصة لتسلم درع الجمعية والهدايا المخصصة لهم.

















































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5397 ثانية