شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لطلاب إكليريكية سيّدة النجاة بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد – الشرفة      مهرجان السلام بين مكونات الشعب العراقي في برطلي      عدد كبير من النازحين المسيحيين يفضلون البقاء في إقليم كوردستان على العودة إلى مناطقهم      خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين      العراق يعيد 400 نازح من تركيا      مارسيلو يشرح حال ريال مدريد بدون رونالدو      البابا تواضروس: الكنيسة تعلم المسيحيين أن الله محب لكل البشر      شاهد.. شجرة عملاقة ومشهد الميلاد "من الرمال" تزين الفاتيكان في عيد الميلاد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح
| مشاهدات : 1433 | مشاركات: 0 | 2018-02-15 16:18:37 |

"الآسايش" تصدر توضيحاً حول مشاجرة جرت في أربيل

مدينة أربيل. ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلنت مديرية الأمن "الآسايش" في محافظة أربيل بإقليم كوردستان، اليوم الخميس، بأن المشاجرة التي حصلت بين شباب كورد وعرب لم يكن مخطط له أو عن قصد، مشيرةً إلى أن "تلك المشاجرة حدثت بشكل عفوي بين الجانبين".

وقالت المديرية في بيان، اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية لها اليوم أن "الحادث الذي وقع أمس وسط سوق مدينة أربيل كان طبيعياً ولم يكن ضمن مخطط معد مسبقاً".

وأضاف البيان أن "توتراً حدث بين شباب كورد وعرب ليتطور بعدها إلى عراك"، مشيراً إلى أن "أولئك الشباب العرب كانوا قد دخلوا مع شركات سياحية، وهم من مدينة البصرة جنوبي العراق قدموا إلى أربيل من أجل السياحة، ولكنهم رددوا هتافات، وتحدثوا بأمور أحدثت ردة فعل لدى بعض الشباب الكورد".

وأوضح بيان مديرية الأمن "الآسايش" في أربيل أن "أي جهة لديها شكاوى تستطيع اللجوء إلى المحكمة التي بدورها ستتخذ الإجراءات القانونية".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4383 ثانية