بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 1298 | مشاركات: 0 | 2018-02-15 16:18:37 |

"الآسايش" تصدر توضيحاً حول مشاجرة جرت في أربيل

مدينة أربيل. ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلنت مديرية الأمن "الآسايش" في محافظة أربيل بإقليم كوردستان، اليوم الخميس، بأن المشاجرة التي حصلت بين شباب كورد وعرب لم يكن مخطط له أو عن قصد، مشيرةً إلى أن "تلك المشاجرة حدثت بشكل عفوي بين الجانبين".

وقالت المديرية في بيان، اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية لها اليوم أن "الحادث الذي وقع أمس وسط سوق مدينة أربيل كان طبيعياً ولم يكن ضمن مخطط معد مسبقاً".

وأضاف البيان أن "توتراً حدث بين شباب كورد وعرب ليتطور بعدها إلى عراك"، مشيراً إلى أن "أولئك الشباب العرب كانوا قد دخلوا مع شركات سياحية، وهم من مدينة البصرة جنوبي العراق قدموا إلى أربيل من أجل السياحة، ولكنهم رددوا هتافات، وتحدثوا بأمور أحدثت ردة فعل لدى بعض الشباب الكورد".

وأوضح بيان مديرية الأمن "الآسايش" في أربيل أن "أي جهة لديها شكاوى تستطيع اللجوء إلى المحكمة التي بدورها ستتخذ الإجراءات القانونية".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3677 ثانية