المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2018-02-13 09:56:34 |

البابا خلال استقباله بطريرك الروم الملكيين: سأصلي في 23 شباط الحالي من أجل سورية والشرق الأوسط

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

جدد البابا فرنسيس تضامنه مع معاناة سورية ومناطق مختلفة من الشرق الأوسط.

وخلال استقباله بطريرك الروم الملكيين يوسف العبسي، ووفدًا من الأساقفة المرافقين، قال البابا فرنسيس: "أؤكد قربي المتواصل منكم، كما أتضرع بالصلاة من أجل سورية الحبيبة التي تضربها خلال السنوات الأخيرة معاناة لا توصف".

وأشار البابا إلى أنه "في هذه المرحلة التاريخية الصعبة، دُعيت مجتمعات مسيحية عديدة في الشرق الأوسط لعيش إيماننا بالمسيح في خضم تجارب كثيرة"، معربًا عن الأمل بـ"أن يبقى المؤمنون في الأرض التي شاءت العناية الإلهية أن يولدوا فيها".

ولفت البابا فرنسيس إلى الدعوة التي أطلقها للصلاة والصوم من أجل السلام، يوم 23 شباط الحالي، مؤكدًا بأن هذا اليوم سيكون مناسبة للصلاة "وبشكل خاص، من أجل سورية، وجميع أنحاء الشرق الأوسط، المنطقة التي تتجذر كنيستكم بعمق فيها وتؤدي خدمة قيمة لخير شعب الله هناك".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6746 ثانية