كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها      550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا
| مشاهدات : 646 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 10:27:26 |

الثقة تغمر برشلونة رغم تقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

 بعد فوز برشلونة 3- 0 على ريال مدريد في استاد سانتياجو برنابيو، في ديسمبر / كانون الأول الماضي بدا أنه لا يوجد فريق سيستطيع إيقافه عن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولا يزال برشلونة دون خسارة في الدوري هذا الموسم، لكن بعد التعادل مع إسبانيول في الجولة الماضية ثم خيتافي يوم الأحد، تقلص الفارق في صراع القمة.

وفاز أتلتيكو مدريد 1- 0 على مالاجا يوم السبت ليتقلص الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بعدما فشل فريق المدرب إرنستو فالبيردي في هز الشباك، وتعادل دون أهداف مع خيتافي في لقاء ممل إلى حد كبير.


وسيملك أتلتيكو الفرصة لتقليص المزيد من الفارق عندما يلعب في ضيافة برشلونة في الرابع من مارس / آذار المقبل في لقاء قد يكون حاسما للصراع على اللقب.

وفي ظل مواجهة تشيلسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، والوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا فإن برشلونة يملك جدول مباريات محفوف بالمخاطر.

وأمام خيتافي وبسبب الإصابات والإيقافات اضطر برشلونة للعب بالمدافع الجديد ياري مينا والظهير الأيسر لوكاس ديني كقلبي دفاع وظهر اللاعبان بشكل جيد.

لكن برشلونة لم يشعر بعد بأي قلق.

وقال آندريس إنييستا قائد برشلونة: "هذه الأشهر الأكثر ازدحاما بالمباريات خلال الموسم وينبغي علينا أن نؤدي بشكل مميز في البطولات الثلاث".

وتابع: "هناك مراحل صعود وهبوط وسنحاول دائما تجنب ما حدث لكن في نهاية فإن هذا يحدث".

وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة في ضيافة إيبار المتألق يوم السبت المقبل، حيث تمكن المنافس من الفوز على ليجانيس والصعود إلى المركز السابع بينما سيلعب أتلتيكو مع كوبنهاجن خارج أرضه في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يستضيف أتلتيك بيلباو يوم الأحد.

وقال جويرمو أمور، مدير العلاقات في برشلونة إن النادي يشعر بالراحة بسبب التقدم بفارق 7 نقاط.

وأضاف "فارق 7 نقاط يعتبر جيدا وأتلتيكو سيكون مطالبا بالقدوم إلى هنا واللعب معنا، لا تزال هناك الكثير من النقاط ويجب أن نتحلى بالإيجابية".

وواصل: "قدمنا ما يكفي لتحقيق الفوز لكن يجب أن نذكر أن خيتافي لعب بشكل رائع أيضا.. لقد لعب بإصرار وبجدية وتسبب في خطورة في الهجمات المرتدة، ولهذا يجب تهنئة خيتافي".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4258 ثانية