المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 874 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 10:25:03 |

سيدة ترفض تسلّم نصف مليار دولار من مسابقة يانصيب.. هذا هو السبب

 

عشتار تيفي كوم - msn /

فازت سيدة من نيو هامبشاير الأمريكية بجائزة اللوتو الكبرى، وبلغت 559 مليون دولار، لكنها رفضت تسلّمها بعد أن علمت أنها في المقابل عليها أن تكشف عن اسمها في العلن.

وتنصّ قواعد اللوتو واليانصيب على وجوب نشر وإعلان اسم الفائز في العلن عبر وسائل الإعلام.

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية فإن السيدة قررت التوجه إلى القضاء لرفع دعوى، حيث طلبت من القاضي السماح لها بالاحتفاظ بالأموال وعدم الكشف عن هويتها، مبررة ذلك بأنها لا تريد أن يعرف أصدقاؤها والجيران بأنها باتت من أصحاب الأموال.

ومن جهتها، أوضحت المحامية الخاصة بالسيدة أنها عضو في المجتمع المحلي ومعروفة جدّاً، ولهذا السبب تودّ مواصلة عملها بحرية وحضور المناسبات الاجتماعية بشكل طبيعي، من دون أن يعرف الجميع أنها فازت بأكثر من نصف مليار دولار في اللوتو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9976 ثانية