الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'
| مشاهدات : 1111 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 09:40:53 |

المجلس الشعبي يشارك في مراسيم تنصيب سفير حرية الأديان الجديد في وزارة الخارجية الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم/

تلبية للدعوة الموجه له من قبل وزارة الخارجية الأمريكية للمشاركة في تنصيب سفير حرية الأديان الجديد سام براونباك، شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مراسيم تنصيب السفير المتجول لحرية الدين في الخارجية الأمريكية، وكان هناك حضور كبير من المسؤولين في الوزارة وأعضاء الكونغرس الأمريكي ومستشاريهم، والمسؤولين في الإدارة الأمريكية من مختلف الأقسام والوزارات وكما شارك أيضاً عدد كبير من الاباء الكهنة والمطارنة من مختلف بلدان العالم ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان وحرية الدين والناشطين في هذا المجال.

واستهلت المراسيم بكلمة القيت من قبل نائب وزير الخارجية الأمريكي، الذي رحب بالحضور ومشاركتهم في المناسبة وتحدث عن أهمية عمل هذا السفير لكي يقوم بمراقبة عملية حرية الاعتقاد والدين في جميع انحاء العالم وخاصة في الدول التي تواجد فيها داعش مثل العراق وسوريا وسائر الدول الأخرى في المنطقة. وبعدها تحدث السفير الجديد الذي تولى هذا المنصب ووعد أن يبذل جهده لإنهاء الاضطهاد عن جميع الأديان وأن يكون كل شخص حر في اختيار دينه ومعتقده دون أن يكون ضحية للأخرين لأن حرية الدين هي ركن  اساسي لجميع الحريات، وقال أيضاً أنا لا استطيع ان أقوم بهذا العمل لوحدي و سوف احتاج لكم للقيام بهذا العمل فلنعمل معاً لتحقيق هذا الهدف.     

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6535 ثانية