الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يؤكدان على صياغة برنامج مشترك لإدارة الإقليم      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية
| مشاهدات : 1171 | مشاركات: 0 | 2018-02-12 09:31:59 |

البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الأول للصوم في الكاتدرائية ببغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو مساء 11 شباط 2018 قداس الأحد الأول من الصوم في كاتدرائية مار يوسف – خربندة، بمشاركة الأب فراس كمال وجمع المؤمنين.

 ذكّر غبطته المؤمنين، بان زمن الصوم مهم لمراجعة ذواتنا، خصوصاً من ناحية علاقتنا بالآخر، المحتاج، وضرورة مشاركته بما أنعم الله علينا من خيرات.

كما أكد على أن كل ما نوفِّره في فترة الصوم، يمكن ان نعتبره أمانة وضعها الله بين أيدينا لمساعدة الآخرين، وكذلك للمساهمة في احتياجات الكنيسة، على اعتبار أنها البيت الذي يجمعنا، وفيه نتعلم ان  نحمل عبء بعضنا البعض، ونسير معاً على خطى المسيح.

وبعد البركة الختامية تمنى غبطته للجميع صوماً مباركاً، وشجعهم على الالتزام بالصوم هذا العام على نية السلام في عراقنا العزيز والمنطقة بشكل عام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6256 ثانية