كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها      550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا
| مشاهدات : 633 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 10:14:41 |

إيمري يبحث عن التشكيلة الأمثل لمجابهة ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ذكرت تقارير صحفية أن أوناي إيمري مدرب باريس سان جرمان منكب بشكل جدي على التفكير في التشكيلة الأمثل لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيمري قرر الدفع بالحارس الشاب أريولا بجانبه ثنائي الدفاع تياغو سيلفا، وماركينيوس، وداني ألفيس، ولكن مركز الظهير الأيسر لم يتم تحديده بعد، فالمدرب الباسكي يفاضل بين كورزاوا، والمتألق في الفترة الأخيرة يوري لاعب ريال سوسيداد الإسباني السابق.

 ويبدو أن أوناي إيمري سيدفع باللاعب يوري خاصةً وأنه يمتلك بنيان جسدي قوي، ودفاعه أفضل من كورزاوا الذي يميل للناحية الهجومية أكثر، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

 ونوهت "ماركا" إلى أن ثنائي خط الوسط رابيوت، وماركو فيراتي سيلعبان بشكل أساسي، ولكن في ظل إصابة تياغو موتا، فإن إيمري سيفكر في اللاعب الثالث بوسط الملعب، والخيارات معروفة إما سيلعب بلو سيلو أو لاسانا ديارا، أو المتألق في الآونة الأخيرة أنخيل دي ماريا.

 ويبدو أن الخيار الأكثر واقعية هو تواجد لو سيلو كثالث وسط الملعب لربط خط الوسط بالهجوم، وفي الخط الأمامي سيتواجد الثلاثي الخطير نيمار، وكافاني، ومبابي، ولكن خيار مشاركة دي ماريا مطروح بشكل كبير سواء باللعب في خط الوسط أو في الهجوم.

 الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيلاقي ريال مدريد على ملعب الأخير “لسانتياغو بيرنابيو”، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في 14 فبراير.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3303 ثانية