شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو
| مشاهدات : 1263 | مشاركات: 0 | 2018-02-07 09:46:33 |

منظمة دولية: 200 مليون مسيحي يتعرضون للتمييز والاضطهاد فى العالم ... و أمل فى مستقبل أفضل وبداية جديدة للمسيحيين في العراق

 

عشتار تيفي كوم - اقباط متحدون/

أعلنت أكبر منظمة إغاثة مسيحية دولية والمعروفة باسم "تشرش ان نيد " أو "الكنيسة في حاجة" أن  200 مليون مسيحي في جميع أنحاء العالم يتعرضون لأصعب واقسى أشكال التمييز والاضطهاد بسبب عقيدتهم .   

وأشار رئيس المنظمة هيربرت ريكبرغر في اجتماع عقد فى فيينا لمجالس الرعية والمتطوعين فى مجال التعاون الكنسي والإنمائي العالمي أن الوضع الماساوي للمسيحيين متفاقم  في الدول العربية والإسلامية مشيرا الى ان المنظمة رغم ذلك لديها أمل فى مستقبل أفضل وبداية جديدة للمسيحيين في العراق بعد انسحاب تنظيم داعش حيث تمكنت 500 أسرة مسيحية من العودة إلى سهل نينوى وهي إحدى المناطق الأصلية للمسيحيين مشيرا الى ان النمسا تقوم أيضا بمبادرات لإعادة الإعمار الى العراق.   

وطالب رئيس المنظة بعلاج مشكلة الفقر فى الدول النامية باعتبارها احد اسباب التمييز والاضطهاد مشيرا الى ضرورة العمل على تنفيذ أهداف التنمية المستدامة الصادرة عن الأمم المتحدة حتى عام 2030 والتى يتصدرها هدف القضاء على الفقر المدقع في جميع أنحاء العالم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0797 ثانية