البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 702 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 18:44:36 |

الناطق باسم الحكومة العراقية: أكثر من 250 شركة سجلت مشاركتها بمؤتمر إعادة إعمار العراق

© Sputnik. Nazek Mohammed

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

قال الحديثي، في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، إن "كبرى الشركات العالمية، وكبار المستثمرين، ومنظمات مالية دولية، وقيادات سياسية في الكثير من دول العالم، أكدت دعمها لجهود العراق في إعادة إعمار وتأهيل البنى التحتية، خلال المرحلة المقبلة، وإنجاح مؤتمر الكويت لدعم العراق".

وبشأن ما يتردد عن عدم حصول رئيس الوزراء العراقي من عدد من الدول، خلال مؤتمر "دافوس" الاقتصادي العالمي، على وعود واضحة بالمساهمة في جهود إعادة إعمار العراق، قال الحديثي "على العكس تماما فجميع اللقاءات التي عقدها السيد رئيس الوزراء، مع كبريات الشركات  العالمية ومنظمات مالية دولية وجهات سياسية، كانت مثمرة وإيجابية".

وتابع "كان مؤتمر"دافوس" بمثابة فرصة لتأكيد رغبة دول العالم وشركاتها في الدخول بقوة إلى السوق العراقية للاستثمار فيها خلال الفترة المقبلة ،"مشيرا إلى أن عدد الشركات التي سجلت للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق الذي سيعقد في الكويت منتصف الشهر الحالي،  من دول أسيا وأوروبا وأمريكا ودول المنطقة تجاوز الـ250 شركة".

وتستضيف الكويت المؤتمر الدولي لإعادة إعمار العراق، في الفترة من 12 إلى 14 فبراير/ شباط المقبل.

ويترأس المؤتمر، كل من الكويت والعراق والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة والبنك الدولي. وينتظر مشاركة أكثر من 70 دولة في المؤتمر، الذي تأمل بغداد، من خلاله، جمع منح مالية تصل قيمتها إلى نحو 100 مليار دولار.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1490 ثانية