منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 980 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 18:31:26 |

في أستراليا: تحويل منازل لـ"أكبر محطة كهرباء افتراضية في العالم"

Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- BBC/

 

أعلنت السلطات في ولاية جنوب أستراليا خطة لتحويل آلاف المنازل إلى "أكبر محطة افتراضية لتوليد الكهرباء في العالم"، وذلك بالتعاون مع شركة "تسلا".

وبموجب الخطة، سيتم إمداد نحو 50 ألف منزل في الولاية بألواح شمسية وبطاريات من إنتاج تسلا.

ومن المقرر أن يتم تركيب الألواح الشمسية والبطاريات بدون مقابل.

ويأتي تمويل المشروع من مبيعات الفائض من الطاقة الكهربائية المنتجة، ومنحة من حكومة الولاية بقيمة مليوني دولار أسترالي (1.6 مليون دولار أمريكي)، بالإضافة إلى قرض بقيمة 30 مليون دولار أسترالي من صندوق استثماري حكومي لتكنولوجيا الطاقة المتجددة.

ويبدأ المشروع بمرحلة تجريبية، تشهد تثبيت معدات توليد الكهرباء في 1100 وحدة من عقارات الإسكان العام.

وتضم ولاية جنوب أستراليا بالفعل أكبر بطارية ليثيوم أيون في العالم، والمستخدمة في دعم شبكة الكهرباء الضعيفة هناك.

وقال رئيس حكومة الولاية، جاي ويذرل، في بيان "حكومتي قدمت بالفعل أكبر بطارية في العالم، والآن سنقدم أكبر محطة افتراضية لتوليد الكهرباء في العالم".

وأضاف ويذرل "سوف نستخدم منازل الناس كوسيلة لتوليد الطاقة لشبكة الكهرباء في (ولاية) جنوب أستراليا، حيث ستستفيد الأسر المشاركة بإدخارات كبيرة في فواتير الكهرباء الخاصة بهم".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8522 ثانية