البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 794 | مشاركات: 0 | 2018-02-05 18:31:26 |

في أستراليا: تحويل منازل لـ"أكبر محطة كهرباء افتراضية في العالم"

Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- BBC/

 

أعلنت السلطات في ولاية جنوب أستراليا خطة لتحويل آلاف المنازل إلى "أكبر محطة افتراضية لتوليد الكهرباء في العالم"، وذلك بالتعاون مع شركة "تسلا".

وبموجب الخطة، سيتم إمداد نحو 50 ألف منزل في الولاية بألواح شمسية وبطاريات من إنتاج تسلا.

ومن المقرر أن يتم تركيب الألواح الشمسية والبطاريات بدون مقابل.

ويأتي تمويل المشروع من مبيعات الفائض من الطاقة الكهربائية المنتجة، ومنحة من حكومة الولاية بقيمة مليوني دولار أسترالي (1.6 مليون دولار أمريكي)، بالإضافة إلى قرض بقيمة 30 مليون دولار أسترالي من صندوق استثماري حكومي لتكنولوجيا الطاقة المتجددة.

ويبدأ المشروع بمرحلة تجريبية، تشهد تثبيت معدات توليد الكهرباء في 1100 وحدة من عقارات الإسكان العام.

وتضم ولاية جنوب أستراليا بالفعل أكبر بطارية ليثيوم أيون في العالم، والمستخدمة في دعم شبكة الكهرباء الضعيفة هناك.

وقال رئيس حكومة الولاية، جاي ويذرل، في بيان "حكومتي قدمت بالفعل أكبر بطارية في العالم، والآن سنقدم أكبر محطة افتراضية لتوليد الكهرباء في العالم".

وأضاف ويذرل "سوف نستخدم منازل الناس كوسيلة لتوليد الطاقة لشبكة الكهرباء في (ولاية) جنوب أستراليا، حيث ستستفيد الأسر المشاركة بإدخارات كبيرة في فواتير الكهرباء الخاصة بهم".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0948 ثانية