الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 1194 | مشاركات: 0 | 2018-02-04 09:35:24 |

نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع الدوري لكهنة الأبرشية

عشتار تيفي كوم - assyrianchurch-europe/

ترأس نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف كنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا يوم الخميس المصادف 01 شباط 2018 الاجتماع الدوري لكهنة أبرشية أوربا ، حيث عقد الأجتماع في قاعة أورهاي التابعة لرعية مار توما الرسول التابعة لكنيسة المشرق الآشورية في العاصمة السويدية ستوكهولم، هذا وقد شارك في الاجتماع الاباء الكهنة من رعيات السويد والمانيا والخورأسقف أسطفانوس يلدا مسؤولا عن رعيات لندن وهولندا وفرنسا وبلجيكا والمانيا.

 وقد تمت في الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الكنسية المتعلقة بابرشية أوربا وتحديد أطار العمل ومناقشة الحلول لتلك القضايا والتي من شانها خدمة ابناء الكنيسة على الصعيدين الروحي والاداري، وبعد أن أستمع نيافته للاباء الكهنة قدم لهم بدوره النصح والارشاد الابوي للسير بالعمل في الرعيات بشكل يحفظ القوانين الكنيسة ويسهل شؤون الرعيات والعمل فيها. هذا وقد تم أتخاذ جملة من المقررات التي تخص الجانبين الروحي والاداري وتخص المؤمنين في الرعيات والاكليروس وخدمتهم في الرعيات.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5481 ثانية