منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      بتنسيق مع حكومة عبد المهدي ..إدارة ترامب: سنرمم نينوى ونضغط لتوزيع الثروات ودعم الاقليات      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد      العراق..مرشح توافقي للداخلية وعبد المهدي يهدد بالانسحاب      "داعش" يهدد أستراليا بهجمات جديدة      هل تخسر الولايات المتحدة مواجهة عسكرية مع روسيا أو الصين
| مشاهدات : 693 | مشاركات: 0 | 2018-02-03 10:28:30 |

"ماركا" تختار أقوى فريق أوروبي.. بعد "ميركاتو الشتاء"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهد سوق الانتقالات الشتوية صفقات كثيرة حول أوروبا، منها انتقال بعض الأسماء الكبيرة جدا إلى فرق جديدة. هذا الأمر دفع صحيفة "ماركا" إلى تنظيم استطلاع جماهيري بشأن أقوى تشكيلة بين فرق أوروبا، عقب نهاية "الميركاتو".

وصوتت الجماهير لتشكيلة فريق برشلونة الإسباني، واعتبرتها التشكيلة الأقوى في أوروبا، وذلك بعد ضم الفريق للبرازيلي كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

ونشرت "ماركا" تشكيلة برشلونة المكونة من الألماني تير شتيغن في حراسة المرمى، الإسبان خوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي في الدفاع.

والبرازيلي كوتينيو والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا في الوسط، بالإضافة لثلاثي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان دمبيلي والأوروغواياني لويس سواريز.

وحصلت تشكيلة فريق مانشستر سيتي على المركز الثاني، حيث ضمت تشكيلته: البرازيلي إيديرسون في الحراسة، والإنجليزيين فابيان ديلف وكايل ووكر، والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والفرنسي الجديد أيميريك لابورت في الدفاع.

ويلعب النجم البلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي فرناندينيو والإسباني دافيد سيلفا كثلاثي خط الوسط. ويقود الثلاثي رحيم ستيرلنغ والأرجنتيني سيرجيو أغويرو والألماني ليروي سانيه هجوم الفريق الإنجليزي.

ولم يضم التصويت الفرق التي لم تتم أي صفقات شتوية مثل ريال مدريد ويوفنتوس.

وهنا نتائج التصويت كاملة، وفقا لقراء "ماركا":

1- برشلونة الإسباني (220 صوتا)

2- مانشستر سيتي الإنجليزي (79)

3- أتلتيكو مدريد الإسباني (45)

4- أرسنال الإنجليزي (40)

5- مانشستر يونايتد الإنجليزي (33)

6- ليفربول الإنجليزي (30)

7- تشلسي الإنجليزي (21)

8- فالنسيا الإسباني (21)

9- إشبيلية الإسباني (18)

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0682 ثانية