المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 590 | مشاركات: 0 | 2018-02-03 10:28:30 |

"ماركا" تختار أقوى فريق أوروبي.. بعد "ميركاتو الشتاء"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهد سوق الانتقالات الشتوية صفقات كثيرة حول أوروبا، منها انتقال بعض الأسماء الكبيرة جدا إلى فرق جديدة. هذا الأمر دفع صحيفة "ماركا" إلى تنظيم استطلاع جماهيري بشأن أقوى تشكيلة بين فرق أوروبا، عقب نهاية "الميركاتو".

وصوتت الجماهير لتشكيلة فريق برشلونة الإسباني، واعتبرتها التشكيلة الأقوى في أوروبا، وذلك بعد ضم الفريق للبرازيلي كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

ونشرت "ماركا" تشكيلة برشلونة المكونة من الألماني تير شتيغن في حراسة المرمى، الإسبان خوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي في الدفاع.

والبرازيلي كوتينيو والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا في الوسط، بالإضافة لثلاثي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان دمبيلي والأوروغواياني لويس سواريز.

وحصلت تشكيلة فريق مانشستر سيتي على المركز الثاني، حيث ضمت تشكيلته: البرازيلي إيديرسون في الحراسة، والإنجليزيين فابيان ديلف وكايل ووكر، والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والفرنسي الجديد أيميريك لابورت في الدفاع.

ويلعب النجم البلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي فرناندينيو والإسباني دافيد سيلفا كثلاثي خط الوسط. ويقود الثلاثي رحيم ستيرلنغ والأرجنتيني سيرجيو أغويرو والألماني ليروي سانيه هجوم الفريق الإنجليزي.

ولم يضم التصويت الفرق التي لم تتم أي صفقات شتوية مثل ريال مدريد ويوفنتوس.

وهنا نتائج التصويت كاملة، وفقا لقراء "ماركا":

1- برشلونة الإسباني (220 صوتا)

2- مانشستر سيتي الإنجليزي (79)

3- أتلتيكو مدريد الإسباني (45)

4- أرسنال الإنجليزي (40)

5- مانشستر يونايتد الإنجليزي (33)

6- ليفربول الإنجليزي (30)

7- تشلسي الإنجليزي (21)

8- فالنسيا الإسباني (21)

9- إشبيلية الإسباني (18)

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0384 ثانية