البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 642 | مشاركات: 0 | 2018-02-03 10:28:30 |

"ماركا" تختار أقوى فريق أوروبي.. بعد "ميركاتو الشتاء"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهد سوق الانتقالات الشتوية صفقات كثيرة حول أوروبا، منها انتقال بعض الأسماء الكبيرة جدا إلى فرق جديدة. هذا الأمر دفع صحيفة "ماركا" إلى تنظيم استطلاع جماهيري بشأن أقوى تشكيلة بين فرق أوروبا، عقب نهاية "الميركاتو".

وصوتت الجماهير لتشكيلة فريق برشلونة الإسباني، واعتبرتها التشكيلة الأقوى في أوروبا، وذلك بعد ضم الفريق للبرازيلي كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

ونشرت "ماركا" تشكيلة برشلونة المكونة من الألماني تير شتيغن في حراسة المرمى، الإسبان خوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي في الدفاع.

والبرازيلي كوتينيو والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا في الوسط، بالإضافة لثلاثي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان دمبيلي والأوروغواياني لويس سواريز.

وحصلت تشكيلة فريق مانشستر سيتي على المركز الثاني، حيث ضمت تشكيلته: البرازيلي إيديرسون في الحراسة، والإنجليزيين فابيان ديلف وكايل ووكر، والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والفرنسي الجديد أيميريك لابورت في الدفاع.

ويلعب النجم البلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي فرناندينيو والإسباني دافيد سيلفا كثلاثي خط الوسط. ويقود الثلاثي رحيم ستيرلنغ والأرجنتيني سيرجيو أغويرو والألماني ليروي سانيه هجوم الفريق الإنجليزي.

ولم يضم التصويت الفرق التي لم تتم أي صفقات شتوية مثل ريال مدريد ويوفنتوس.

وهنا نتائج التصويت كاملة، وفقا لقراء "ماركا":

1- برشلونة الإسباني (220 صوتا)

2- مانشستر سيتي الإنجليزي (79)

3- أتلتيكو مدريد الإسباني (45)

4- أرسنال الإنجليزي (40)

5- مانشستر يونايتد الإنجليزي (33)

6- ليفربول الإنجليزي (30)

7- تشلسي الإنجليزي (21)

8- فالنسيا الإسباني (21)

9- إشبيلية الإسباني (18)

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1786 ثانية