الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 803 | مشاركات: 0 | 2018-02-02 12:44:18 |

برشلونة يهزم فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

وَضع برشلونة قدما في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه يوم الخميس على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي بفضل ضربة رأس من المهاجم المتألق لويس سواريز.

وأنهى سواريز صمود فالنسيا بعدما انقض برأسه على تمريرة ليونيل ميسي العرضية ليهز الشباك في الدقيقة 67 وهو هدفه رقم 12 في عشر مباريات بجميع المسابقات ما يجبر فالنسيا على الفوز بفارق هدفين في استاد ميستايا في الإياب يوم الخميس المقبل.

ورغم أنها مباراة قمة في إسبانيا لم يحضر سوى نحو 50 ألف مشجع في استاد كامب نو الذي يسع 99 ألف مقعد بعد هطول أمطار غزيرة خلال اليوم.

وأفلت سيرجي روبرتو مدافع برشلونة من بطاقة حمراء ليكتفي الحكم بإنذاره بعد تدخل عنيف ضد أندرياس بيريرا الذي لم يتمكن من مواصلة اللعب في الشوط الثاني وتم استبداله.

كان بلنسية تعرض لهزيمة ساحقة 7-صفر في آخر زيارة له لبرشلونة في الكأس عندما كان جاري نيفيل مدربا للفريق لذا توخى المدرب مارسيلينو الحذر اليوم.

وكانت أخطر محاولات الفريق الزائر عبر مارتن مونتويا وفرانسيسكو كيلين لكن شباك برشلونة ظلت نظيفة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7187 ثانية