المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 624 | مشاركات: 0 | 2018-01-30 10:55:59 |

جستن ميرام يودع جماهير كولومبوس بكلمات مؤثرة

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

ودع مهاجم المنتخب الوطني جستن ميرام جماهير فريقه السابق كولمبوس كرو بكلمات مؤثرة بعد إعلان انتقاله إلى صفوف أورلاندو سيتي، اليوم الاثنين.

وقال ميرام عبر صفحته على موقع "انستغرام" وترجمته السومرية نيوز، "من أين أبدأ.. يوم عاطفي بالنسبة لي وأنا أقول وداعا للنادي الذي صنعني، وجعلني الشخص الذي أنا عليه اليوم وأعطاني الفرصة لتحقيق حلمي في مهنتي لمدة 7 سنوات".

وأضاف أن "المشجعين رحبوا برجل ميشيغان "يقصد نفسه" إلى أوهايو واعتبروه واحداً منهم وقد ساعدني المدربين ورفعوا من مستواي في الميدان، وزملائي الذين كنت أحارب معهم كل يوم في التدريبات وتحت الأضواء في المباريات".

وأكمل، "شكرا لك كولومبوس، هذا لم يكن من السهل بالنسبة لي بأي وسيلة مغادرة النادي ولكن كان الوقت قد حان، الوقت الذي يجب أن أكون فيه شخص لا يعرف الخوف والانتقال إلى الفصل التالي من حياتي مع التحديات الجديدة".

واختتم حديثه بالقول، "أورلاندو سيتي أنا متحمس جدا لهذه الفرصة، إيمانكم بي وأنا على استعداد لمساعدة هذا النادي وتحقيق أشياء عظيمة في المستقبل القريب".

يذكر أن نادي أورلاندو سيتي أعلن تعاقده مع جستن ميرام لعامين مقابل 750 ألف دولار أميركي، على أن تدفع إدارة أورلاندو 300 ألف دولار في العام الحالي و400 ألف دولار في العام المقبل، بالإضافة إلى 300 ألف دولار في حال تحقيق الأهداف المرجوة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0016 ثانية