الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 733 | مشاركات: 0 | 2018-01-30 10:55:59 |

جستن ميرام يودع جماهير كولومبوس بكلمات مؤثرة

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

ودع مهاجم المنتخب الوطني جستن ميرام جماهير فريقه السابق كولمبوس كرو بكلمات مؤثرة بعد إعلان انتقاله إلى صفوف أورلاندو سيتي، اليوم الاثنين.

وقال ميرام عبر صفحته على موقع "انستغرام" وترجمته السومرية نيوز، "من أين أبدأ.. يوم عاطفي بالنسبة لي وأنا أقول وداعا للنادي الذي صنعني، وجعلني الشخص الذي أنا عليه اليوم وأعطاني الفرصة لتحقيق حلمي في مهنتي لمدة 7 سنوات".

وأضاف أن "المشجعين رحبوا برجل ميشيغان "يقصد نفسه" إلى أوهايو واعتبروه واحداً منهم وقد ساعدني المدربين ورفعوا من مستواي في الميدان، وزملائي الذين كنت أحارب معهم كل يوم في التدريبات وتحت الأضواء في المباريات".

وأكمل، "شكرا لك كولومبوس، هذا لم يكن من السهل بالنسبة لي بأي وسيلة مغادرة النادي ولكن كان الوقت قد حان، الوقت الذي يجب أن أكون فيه شخص لا يعرف الخوف والانتقال إلى الفصل التالي من حياتي مع التحديات الجديدة".

واختتم حديثه بالقول، "أورلاندو سيتي أنا متحمس جدا لهذه الفرصة، إيمانكم بي وأنا على استعداد لمساعدة هذا النادي وتحقيق أشياء عظيمة في المستقبل القريب".

يذكر أن نادي أورلاندو سيتي أعلن تعاقده مع جستن ميرام لعامين مقابل 750 ألف دولار أميركي، على أن تدفع إدارة أورلاندو 300 ألف دولار في العام الحالي و400 ألف دولار في العام المقبل، بالإضافة إلى 300 ألف دولار في حال تحقيق الأهداف المرجوة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3070 ثانية