كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1214 | مشاركات: 0 | 2018-01-23 15:33:17 |

نيجيرفان البارزاني يصل إلى دافوس

نيجيرفان البارزاني. أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

وصل رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، 23 كانون الثاني، 2018، إلى دافوس السويسرية للمشاركة في الدورة الـ48 من منتدى الاقتصاد العالمي.

ويتألف وفد إقليم كوردستان إلى المنتدى هذا العام، برئاسة نيجيرفان البارزاني، نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان، قوباد الطالباني، فضلاً عن عدد آخر من المسؤولين.

وأفاد بيان صادر عن الموقع الرسمي لحكومة إقليم كوردستان، بأن نيجيرفان البارزاني سيحضر مساء اليوم مع رؤساء الدول ورؤساء الوزراء والملوك وقادة العالم والضيوف رفيعي المستوى في منتدى الاقتصاد العالمي مراسم الاستقبال ومأدبة عشاء مقامة من قبل السيد كلاوس شواب، مؤسس منتدى الاقتصاد العالمي، وقرينته السيدة هيلدي شواب.

وسيشارك نيجيرفان البارزاني في أعمال المنتدى غداً الأربعاء، كما سيلتقي عدداً من قادة العالم على هامش المنتدى.

وتنطلق اليوم الثلاثاء، أعمال منتدى دافوس الاقتصادي في دورته الـ48، التي ستعقد بمنتجع "دافوس" السويسري، تحت شعار "بناء مستقبل مشترك في عالم مفكك"، بمشاركة حوالي 70 رئيس دولة ورئيس وزراء، و340 من كبار الساسة والمسؤولين في العالم.

وسيواصل "دافوس" اجتماعاته في الفترة بين 23 و26 شهر كانون الثاني الجاري 2018، بحضور 3 آلاف شخصة من أكثر من 100 دولة حول العالم.

ويعرف منتدى الاقتصاد العالمي "دافوس" بأنه منظمة دولية غير ربحية مستقلة منوط بها تطوير العالم عن طريق تشجيع الأعمال والسياسات والنواحي العلمية وكل القادة المجتمعين من أجل تشكيل العالمية، وتأسست عام 1971 فى كولوجني على يد أستاذ الأعمال كلاوس شواب، وافتتحت فى عام 2006 مكاتب إقليمية فى العاصمة الصينية بكين ونيويورك في الولايات المتحدة.

وخصصت الحكومة السويسرية 5 آلاف من الجنود وأفراد الشرطة لحماية أمن المنتدى، فضلاً عن حظر الطيران فوق سماء دافوس، وتبلغ تكلفة الإجراءات الأمنية 10 ملايين دولار.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3324 ثانية