شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو
| مشاهدات : 1023 | مشاركات: 0 | 2018-01-23 15:33:17 |

نيجيرفان البارزاني يصل إلى دافوس

نيجيرفان البارزاني. أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

وصل رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، 23 كانون الثاني، 2018، إلى دافوس السويسرية للمشاركة في الدورة الـ48 من منتدى الاقتصاد العالمي.

ويتألف وفد إقليم كوردستان إلى المنتدى هذا العام، برئاسة نيجيرفان البارزاني، نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان، قوباد الطالباني، فضلاً عن عدد آخر من المسؤولين.

وأفاد بيان صادر عن الموقع الرسمي لحكومة إقليم كوردستان، بأن نيجيرفان البارزاني سيحضر مساء اليوم مع رؤساء الدول ورؤساء الوزراء والملوك وقادة العالم والضيوف رفيعي المستوى في منتدى الاقتصاد العالمي مراسم الاستقبال ومأدبة عشاء مقامة من قبل السيد كلاوس شواب، مؤسس منتدى الاقتصاد العالمي، وقرينته السيدة هيلدي شواب.

وسيشارك نيجيرفان البارزاني في أعمال المنتدى غداً الأربعاء، كما سيلتقي عدداً من قادة العالم على هامش المنتدى.

وتنطلق اليوم الثلاثاء، أعمال منتدى دافوس الاقتصادي في دورته الـ48، التي ستعقد بمنتجع "دافوس" السويسري، تحت شعار "بناء مستقبل مشترك في عالم مفكك"، بمشاركة حوالي 70 رئيس دولة ورئيس وزراء، و340 من كبار الساسة والمسؤولين في العالم.

وسيواصل "دافوس" اجتماعاته في الفترة بين 23 و26 شهر كانون الثاني الجاري 2018، بحضور 3 آلاف شخصة من أكثر من 100 دولة حول العالم.

ويعرف منتدى الاقتصاد العالمي "دافوس" بأنه منظمة دولية غير ربحية مستقلة منوط بها تطوير العالم عن طريق تشجيع الأعمال والسياسات والنواحي العلمية وكل القادة المجتمعين من أجل تشكيل العالمية، وتأسست عام 1971 فى كولوجني على يد أستاذ الأعمال كلاوس شواب، وافتتحت فى عام 2006 مكاتب إقليمية فى العاصمة الصينية بكين ونيويورك في الولايات المتحدة.

وخصصت الحكومة السويسرية 5 آلاف من الجنود وأفراد الشرطة لحماية أمن المنتدى، فضلاً عن حظر الطيران فوق سماء دافوس، وتبلغ تكلفة الإجراءات الأمنية 10 ملايين دولار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1758 ثانية