كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1333 | مشاركات: 0 | 2018-01-23 09:36:10 |

بعد ارتفاع عدد ضحاياها ..حملات توعوية وتحذيرية ضد مخاطر الالغام والمخلفات الحربية بسهل نينوى

 

عشتار تيفي كوم - عراق برس  /

 اعلنت دائرة شؤون الالغام في وزارة البيئة، الاثنين، قيامها بحملات توعوية وتحذيرية ضد مخاطر الالغام والمخلفات الحربية غير المنفلقة في سهل نينوى،  شملت عشرة مواقع دراسية.

وتابع  مدير عام دائرة شؤون الالغام خالد رشاد ، في بيان  له ، ان “فريقاً توعوياً من دائرته وبالتعاون مع دائرة التوعية والاعلام في الوزارة كان اجرى حملات توعوية مكثفة استهدفت عشرة مواقع دراسية يشغلها نحو (٣٤٩٤) طالبا وطالبة في سهل نينوى ناحية برطلة”، مضيفا ، ان “ذلك جاء بالتنسيق مع غرفة عمليات سهل نينوى وجمعية الهلال الاحمر فرع المحافظة فضلاً عن مديرية بيئة نينوى وشبكة الاعلام العراقي وان الحملة تضمنت  تقديم النصح والارشاد والمطبوعات التحذيرية والتعريفية بمخاطر الالغام والمخلفات الحربية غير المنفلقة وبالاخص بعد عودة الكثير من العوائل والمواطنين النازحين الى مقار سكناهم”.

وكانت دائرة الالغام التابعة الى وزارة البيئة نوهت في وقت سابق انه و في حال العثور او الاشتباه بوجود اجسام غريبة (المخلفات الحربية والعبوات الناسفة والالغام) يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني (١٨٢) الخاص بدائرتنا اثناء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة ظهراً.
كما يمكنكم الإتصال والابلاغ على الرقم المجاني (١١٥) الخاص بمديرية الدفاع المدني على مدار ٢٤ ساعة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5851 ثانية