البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 1105 | مشاركات: 0 | 2018-01-20 09:44:50 |

الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

  مساء يوم الجمعة 19 كانون الثاني 2018، وبتوجيه من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، شارك الأب حبيب مراد أمين سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية، في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس، بعد أن عيّنه غبطته ممثّلاً للكنيسة السريانية الكاثوليكية في الجمعية.

    شارك في الإجتماع أعضاء الجمعية العمومية الذين يمثّلون جميع الكنائس في الشرق الأوسط، من إكليروس وعلمانيين. وافتتح الإجتماع الأستاذ أمين خوري رئيس الجمعية، مرحّباً بالحضور، وشاكراً الله على بركة الكنائس ورعاتها لعمل الجمعية.

    وتحدّث الدكتور ميشال باسوس أمين عام الجمعية عن أبرز أعمال الجمعية ونشاطاتها خلال العام المنصرم 2017 في لبنان ومختلف بلدان الشرق الأوسط، مركّزاً على ما قامت به الجمعية في سبيل نشر كلمة الرب يسوع بمختلف الوسائل المتاحة.

    وقد نقل الأب حبيب مراد محبّة وبركة غبطة أبينا البطريرك، ومؤازرة الكنيسة السريانية الكاثوليكية لعمل الجمعية، مثنياً على نشاطاتها وأعمالها لما فيه تمجبد اسم الرب القدوس وخير الكنيسة الجامعة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4155 ثانية