كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 920 | مشاركات: 0 | 2018-01-18 10:50:48 |

زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام منافسه ليغانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها مساء الخميس.

وبسؤاله عن المباراة أمام ليغانيس قال زيدان: 'مباراة صعبة بالطبع وسوف نخوضها خارج الديار يجب علينا المحافظة على نظافة شباكنا ومحاولة إحراز أهداف كما نفعل في المباريات التي نخوضها بالخارج'.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو قال: 'لا اريد الحديث بعيداً عن الأمور الفنية كل ما أريد الحديث عنه هو مباريات الفريق لن أتحدث سوى عن أداؤه في المباريات وتأثيره الواضح بمباريات الفريق بالطبع'.

وعن إستمرار إعتماده على العناصر البديلة في تلك المباراة قال: 'سوف نرى قبل المباراة جميع اللاعبين جاهزين وأعول على الجميع بالطبع ولكن أحياناً بعد الظروف تتطلب الدفع بالعناصر البديلة والشابة نظراً لتوالي المباريات.

وبسؤاله عن شعوره في حالة رحيل رونالدو عن ريال مدريد قال: 'لقد قلتها مراتٍ عديدة لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أنا أتحدث عن قيمته الفنية فقط وهو الجزء المهم بالنسبة لي وهو يمر بفترة صعبة ونسعى لعلاج الأمور معه وهو دائماً ما يركز في عمله أعتقد أنه ناضج ويستطيع الحديث عن أزماته بنفسه'.

وعن تجديد عقده رفقة ريال مدريد قال: 'لا افكر في هذا الأمر أركز فقط على مباريات فريقي وقيادته للتتويج بالألقاب'.

وبالعودة لرونالدو وقلقه داخل ريال مدريد خلال الفترة الحالية قال: 'لا أريد الحديث عن ذلك فعقد اللاعب يخص رونالدو والإدارة يمكنه مناقشة الإدارة في تلك الأزمات ما يهمني مردوده الفني فقط بالمباريات'.

وعن خاميس رودريجيز نجم الفريق السابق قال: 'لم أندم على رحيله مطلقاً لقد إتخذ قراره بنفسه إنه يتألق في بايرن ميونخ وأنا سعيد جداً له لكني أفضل الحديث عن لاعبي فريقي فقط لا توجد أي أزمات بيني وبينه ولكن تلك هي كرة القدم'.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5879 ثانية