البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 665 | مشاركات: 0 | 2018-01-18 10:50:48 |

زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام منافسه ليغانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها مساء الخميس.

وبسؤاله عن المباراة أمام ليغانيس قال زيدان: 'مباراة صعبة بالطبع وسوف نخوضها خارج الديار يجب علينا المحافظة على نظافة شباكنا ومحاولة إحراز أهداف كما نفعل في المباريات التي نخوضها بالخارج'.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو قال: 'لا اريد الحديث بعيداً عن الأمور الفنية كل ما أريد الحديث عنه هو مباريات الفريق لن أتحدث سوى عن أداؤه في المباريات وتأثيره الواضح بمباريات الفريق بالطبع'.

وعن إستمرار إعتماده على العناصر البديلة في تلك المباراة قال: 'سوف نرى قبل المباراة جميع اللاعبين جاهزين وأعول على الجميع بالطبع ولكن أحياناً بعد الظروف تتطلب الدفع بالعناصر البديلة والشابة نظراً لتوالي المباريات.

وبسؤاله عن شعوره في حالة رحيل رونالدو عن ريال مدريد قال: 'لقد قلتها مراتٍ عديدة لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أنا أتحدث عن قيمته الفنية فقط وهو الجزء المهم بالنسبة لي وهو يمر بفترة صعبة ونسعى لعلاج الأمور معه وهو دائماً ما يركز في عمله أعتقد أنه ناضج ويستطيع الحديث عن أزماته بنفسه'.

وعن تجديد عقده رفقة ريال مدريد قال: 'لا افكر في هذا الأمر أركز فقط على مباريات فريقي وقيادته للتتويج بالألقاب'.

وبالعودة لرونالدو وقلقه داخل ريال مدريد خلال الفترة الحالية قال: 'لا أريد الحديث عن ذلك فعقد اللاعب يخص رونالدو والإدارة يمكنه مناقشة الإدارة في تلك الأزمات ما يهمني مردوده الفني فقط بالمباريات'.

وعن خاميس رودريجيز نجم الفريق السابق قال: 'لم أندم على رحيله مطلقاً لقد إتخذ قراره بنفسه إنه يتألق في بايرن ميونخ وأنا سعيد جداً له لكني أفضل الحديث عن لاعبي فريقي فقط لا توجد أي أزمات بيني وبينه ولكن تلك هي كرة القدم'.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9713 ثانية