بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"
| مشاهدات : 799 | مشاركات: 0 | 2018-01-18 10:50:48 |

زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام منافسه ليغانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر إقامتها مساء الخميس.

وبسؤاله عن المباراة أمام ليغانيس قال زيدان: 'مباراة صعبة بالطبع وسوف نخوضها خارج الديار يجب علينا المحافظة على نظافة شباكنا ومحاولة إحراز أهداف كما نفعل في المباريات التي نخوضها بالخارج'.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو قال: 'لا اريد الحديث بعيداً عن الأمور الفنية كل ما أريد الحديث عنه هو مباريات الفريق لن أتحدث سوى عن أداؤه في المباريات وتأثيره الواضح بمباريات الفريق بالطبع'.

وعن إستمرار إعتماده على العناصر البديلة في تلك المباراة قال: 'سوف نرى قبل المباراة جميع اللاعبين جاهزين وأعول على الجميع بالطبع ولكن أحياناً بعد الظروف تتطلب الدفع بالعناصر البديلة والشابة نظراً لتوالي المباريات.

وبسؤاله عن شعوره في حالة رحيل رونالدو عن ريال مدريد قال: 'لقد قلتها مراتٍ عديدة لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أنا أتحدث عن قيمته الفنية فقط وهو الجزء المهم بالنسبة لي وهو يمر بفترة صعبة ونسعى لعلاج الأمور معه وهو دائماً ما يركز في عمله أعتقد أنه ناضج ويستطيع الحديث عن أزماته بنفسه'.

وعن تجديد عقده رفقة ريال مدريد قال: 'لا افكر في هذا الأمر أركز فقط على مباريات فريقي وقيادته للتتويج بالألقاب'.

وبالعودة لرونالدو وقلقه داخل ريال مدريد خلال الفترة الحالية قال: 'لا أريد الحديث عن ذلك فعقد اللاعب يخص رونالدو والإدارة يمكنه مناقشة الإدارة في تلك الأزمات ما يهمني مردوده الفني فقط بالمباريات'.

وعن خاميس رودريجيز نجم الفريق السابق قال: 'لم أندم على رحيله مطلقاً لقد إتخذ قراره بنفسه إنه يتألق في بايرن ميونخ وأنا سعيد جداً له لكني أفضل الحديث عن لاعبي فريقي فقط لا توجد أي أزمات بيني وبينه ولكن تلك هي كرة القدم'.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9876 ثانية