منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 842 | مشاركات: 0 | 2018-01-16 14:00:22 |

رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة/

 

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر مغادرة نادي ريال مدريد نهاية الموسم الحالي؛ بسبب شعوره بأنه تعرض للخداع من قبل الرئيس فلورونتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة أن محيط رونالدو يؤكد معاناة اللاعب نفسيا بسبب ما يعتقد بأنه خديعة تعرض لها من بيريز، الذي لم يف بوعده بتحسين عقد اللاعب، الذي تعهد به عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي الملكي لرونالدو إن مسألة تحسين عقده الذي يربطه بالنادي حتى 2021 مسألة وقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم لم يتردد في التصريح بمناسبات مختلفة بأنه يسعى لإنهاء مسيرته في مدريد، وأكد في تصريحات له عقب نهائي كأس العالم للأندية إنه ينوي التقاعد في ريال مدريد، ولكن القرار ليس بيده، في إشارة إلى انتظاره تحركا من الإدارة.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو تلقى رسائل غير مطمئنة من إدارة الريال عقب اهتمامها بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الصيف الماضي، والاهتمام المتصاعد بضم النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم أن رونالدو أسهم بدور كبير في تتويجات ريال مدريد التاريخية العام المنصرم، وأحرز خامس كراته الذهبية، فإنه تراجع للمركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين أجرا في العالم؛ ففي حين يحصل البرتغالي على 21 مليون يورو سنويا، يحصل غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على خمسين مليون يورو، كما يتقاضى نيمار 36 مليون يورو سنويا مع باريس سان جيرمان.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1543 ثانية