البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 758 | مشاركات: 0 | 2018-01-16 14:00:22 |

رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة/

 

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر مغادرة نادي ريال مدريد نهاية الموسم الحالي؛ بسبب شعوره بأنه تعرض للخداع من قبل الرئيس فلورونتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة أن محيط رونالدو يؤكد معاناة اللاعب نفسيا بسبب ما يعتقد بأنه خديعة تعرض لها من بيريز، الذي لم يف بوعده بتحسين عقد اللاعب، الذي تعهد به عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي الملكي لرونالدو إن مسألة تحسين عقده الذي يربطه بالنادي حتى 2021 مسألة وقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم لم يتردد في التصريح بمناسبات مختلفة بأنه يسعى لإنهاء مسيرته في مدريد، وأكد في تصريحات له عقب نهائي كأس العالم للأندية إنه ينوي التقاعد في ريال مدريد، ولكن القرار ليس بيده، في إشارة إلى انتظاره تحركا من الإدارة.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو تلقى رسائل غير مطمئنة من إدارة الريال عقب اهتمامها بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الصيف الماضي، والاهتمام المتصاعد بضم النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم أن رونالدو أسهم بدور كبير في تتويجات ريال مدريد التاريخية العام المنصرم، وأحرز خامس كراته الذهبية، فإنه تراجع للمركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين أجرا في العالم؛ ففي حين يحصل البرتغالي على 21 مليون يورو سنويا، يحصل غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على خمسين مليون يورو، كما يتقاضى نيمار 36 مليون يورو سنويا مع باريس سان جيرمان.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1709 ثانية