بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      بالصور .. الأرمن في دهوك يحيون الذكرى 103 للابادة الجماعية      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 876 | مشاركات: 0 | 2018-01-14 17:08:57 |

العثور على "كنز ثمين" في الرقة قد يطيح بالبغدادي واتباعه

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلن جنرال أمريكي، أحد قادة القوات المتمركزة بالرقة شمالي سوريا، عن العثور على مئات الملفات الإلكترونية والتسجيلات الصوتية المتعلقة بتنظيم داعش الإرهابي.

وذكرت صحيفة "يو إس إيه توداي"، في حوارها مع الجنرال الأمريكي "جيمس جاريد"، أن التسجيلات احتوت على تفاصيل دقيقة عن كل فرد من أفراد عناصر التنظيم الإرهابي، تم توثيقها صوتيا للحفاظ على البيانات الشخصية لكل فرد، كما كشفت عن معلومات تفيد بأن الهدف الأكبر لعناصر التنظيم في الوقت الحالي هو البقاء والاستمرار بعد أن نجحت قوات التحالف في تحرير 98% من معاقله.

وقال الجنرال "جيمس جاريد" إنه عثر أيضا على ملفات إلكترونية على أجهزة حواسيب بمقرات قيادة التنظيم تقدر كميتها بالمئات من "التيرا بايتس"، احتوت على معلومات تتعلق بالبنية الأساسية لتنظيم داعش الإرهابي وقوانينها في تنظيم التعامل مع الإرهابيين الأجانب.

وأكد القائد العسكري الأمريكي أن هذه الملفات الصوتية والإلكترونية تعد أهم إنجاز في الحرب الدولية على داعش حتى الآن، فمن خلالها سيتم التعرف على جميع البيانات الشخصية المتعلقة بعناصر التنظيم في جميع أنحاء العالم، مما سيسهل من عملية ملاحقة الذئاب المنفردة من أنصار داعش، ومنع الهجمات الإرهابية قبل حدوثها، مشيرا إلى أنه حتى الآن من خلال مراجعة الملفات تمكنت القوات الأمريكية من اكتشاف قيمة ما كان يتحصل عليه التنظيم الإرهابي من أموال من النفط والبنوك المنهوبة بسوريا والعراق.

كما أكد أن هذه التسجيلات ستكون ذات فائدة في تتبع قائد داعش الأعلى أبوبكر البغدادي، للتعرف على مكان اختبائه والقبض عليه.

وتمتلك القوات الأمريكية نحو 2000 جندي بالعراق وسوريا، أعلن البنتاجون استمرارهم في التواجد بالمنطقة حتى يتم التأكد من القضاء على جميع عناصر داعش الهاربين داخل الأراضي السورية والعراق بنسبة  100% .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6332 ثانية