النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 1122 | مشاركات: 0 | 2018-01-14 11:02:20 |

سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

 

عشتار تيفي كوم/

زار سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف مطران الموصل واقليم كوردستان للسريان الأرثوذكس يرافقه القاضي رائد اسحق عضو برلمان العراق لقائمة المجلس الشعبي وعضو المكتب السياسي للمجلس، مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في عنكاوا وكان في استقباله كل من السادة جميل زيتو رئيس المجلس و اسطيفو حبش نائب الرئيس و كمال يلدا عضو برلمان اقليم كوردستان عن المجلس الشعبي و هالان هرمز عضو المكتب السياسي للمجلس و امجد عبد الاحد عزيز مسؤول فرع اربيل.

في مستهل الزيارة قدم سيادة المطران تهانيه وتبريكاته بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية وكذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الثالث للمجلس في القوش متمنياً كل التوفيق والتقدم في خدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، وقدم ايضاً موجزاً عن لقائه الاخير مع السيد العبادي رئيس وزراء العراق موضحاً مطاليب ابناء شعبنا والمشاكل التي يعانيها وخاصة في سهل نينوى من قلة الخدمات واعادة الاعمار والبنى التحتية .

كما واكد ايضا على ضرورة التعاون بين الكنيسة واحزاب شعبنا التي تصب في خدمة الصالح العام دون التدخل في الشؤون الداخلية لهم، واشار ايضاً الى محاربة الفساد والفاسدين .

هذا وفي الختام شكر السيد زيتو سيادة المطران لهذه الزيارة معتبراً اياها الدعم والحافز لبذل كل الجهود التي تصب في خدمة ابناء شعبنا.   













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6219 ثانية