كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1322 | مشاركات: 0 | 2018-01-14 11:02:20 |

سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

 

عشتار تيفي كوم/

زار سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف مطران الموصل واقليم كوردستان للسريان الأرثوذكس يرافقه القاضي رائد اسحق عضو برلمان العراق لقائمة المجلس الشعبي وعضو المكتب السياسي للمجلس، مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في عنكاوا وكان في استقباله كل من السادة جميل زيتو رئيس المجلس و اسطيفو حبش نائب الرئيس و كمال يلدا عضو برلمان اقليم كوردستان عن المجلس الشعبي و هالان هرمز عضو المكتب السياسي للمجلس و امجد عبد الاحد عزيز مسؤول فرع اربيل.

في مستهل الزيارة قدم سيادة المطران تهانيه وتبريكاته بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية وكذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الثالث للمجلس في القوش متمنياً كل التوفيق والتقدم في خدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، وقدم ايضاً موجزاً عن لقائه الاخير مع السيد العبادي رئيس وزراء العراق موضحاً مطاليب ابناء شعبنا والمشاكل التي يعانيها وخاصة في سهل نينوى من قلة الخدمات واعادة الاعمار والبنى التحتية .

كما واكد ايضا على ضرورة التعاون بين الكنيسة واحزاب شعبنا التي تصب في خدمة الصالح العام دون التدخل في الشؤون الداخلية لهم، واشار ايضاً الى محاربة الفساد والفاسدين .

هذا وفي الختام شكر السيد زيتو سيادة المطران لهذه الزيارة معتبراً اياها الدعم والحافز لبذل كل الجهود التي تصب في خدمة ابناء شعبنا.   















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6679 ثانية