حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 687 | مشاركات: 0 | 2018-01-13 09:52:47 |

ريال مدريد كاد أن "يستولي" على ميسي

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

قالت مجلة "دير شبيغل" الألمانية إن ريال مدريد كان مصرا، عام 2013، على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما قدم مسؤولوه عرضا، وُصِف بـ"المهم".

وذكرت المجلة الأسبوعية أن مسؤولي ريال مدريد حاولوا أكثر من مرة خطب ود نجم برشلونة من أجل الاستفادة من خدماته وجمعه مع "غريمه" كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

ووفق المصدر ذاته، فإن محامي ليونيل ميسي، إنييغو خواريز أخبر اللاعب ووالده في يونيو 2013 بتلقيه اتصالات من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، جاء فيها استعداد النادي الملكي لتفعيل الشرط الجزائي في عقد ميسي، الذي كان يبلغ 250 مليون يورو.

وعرض بيريز على ميسي راتبا صافيا يصل إلى 23 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كعمولة لوالده من أجل إتمام الصفقة.

وفي حال وافق ميسي فإن العقد كان سيمتد إلى غاية صيف 2021.

وكان من المنتظر أن يجتمع كل الأطراف (ميسي ومحاميه وبيريز إضافة مع المدير الرياضي لريال مدريد ومحامي الفريق) على متن طائرة خاصة من أجل عقد المفاوضات.

من جهتها، قال صحيفة "آس" الإسبانية إنه بعد فشل المفاوضات مع محامي ميسي، توجهت أنظار الريال صوب مهاجم توتنهام آنذاك، غاريث بيل.

ونفى ريال مدريد هذه التقارير، وقال إنها "خاطئة وكاذبة"، وفق ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2306 ثانية