منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى      لهذا السبب.. إسبانيا تنبش قبر الديكتاتور فرانكو      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2018-01-13 09:52:47 |

ريال مدريد كاد أن "يستولي" على ميسي

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

قالت مجلة "دير شبيغل" الألمانية إن ريال مدريد كان مصرا، عام 2013، على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما قدم مسؤولوه عرضا، وُصِف بـ"المهم".

وذكرت المجلة الأسبوعية أن مسؤولي ريال مدريد حاولوا أكثر من مرة خطب ود نجم برشلونة من أجل الاستفادة من خدماته وجمعه مع "غريمه" كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

ووفق المصدر ذاته، فإن محامي ليونيل ميسي، إنييغو خواريز أخبر اللاعب ووالده في يونيو 2013 بتلقيه اتصالات من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، جاء فيها استعداد النادي الملكي لتفعيل الشرط الجزائي في عقد ميسي، الذي كان يبلغ 250 مليون يورو.

وعرض بيريز على ميسي راتبا صافيا يصل إلى 23 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كعمولة لوالده من أجل إتمام الصفقة.

وفي حال وافق ميسي فإن العقد كان سيمتد إلى غاية صيف 2021.

وكان من المنتظر أن يجتمع كل الأطراف (ميسي ومحاميه وبيريز إضافة مع المدير الرياضي لريال مدريد ومحامي الفريق) على متن طائرة خاصة من أجل عقد المفاوضات.

من جهتها، قال صحيفة "آس" الإسبانية إنه بعد فشل المفاوضات مع محامي ميسي، توجهت أنظار الريال صوب مهاجم توتنهام آنذاك، غاريث بيل.

ونفى ريال مدريد هذه التقارير، وقال إنها "خاطئة وكاذبة"، وفق ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0826 ثانية