بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 1096 | مشاركات: 0 | 2018-01-11 09:48:27 |

اختتام دورة التصميم الاحترافي فـــي جمعيــة الثقافــة الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

شهدت قاعة جمعية الثقافة الكلدانية مساء يوم الثلاثاء المصادف 9 كانون الثاني الحالي حفل اختتام اعمال دورة (التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب ) التي نظمتها منظمة الحب والسلام العراقية بالتعاون مع مركز كلكامش للثقافة واحتضنتها جمعية الثقافة الكلدانية. 

وفي كلمة له خلال حفل التخرج اشاد السيد سعيد شامايا رئيس مركز كلكامش للثقافة بمثل هذه الدورات التخصصية التي تفتح ابوابا واسعة امام الشباب لتعزيز كفاءاتهم المهنية وتطويرها واكسابهم خبرات اضافية ، معربا عن اعتزازه بدور منظمة المحبة والسلام في هذا المجال.

من جانبه اكد السيد كمال لازار بطرس رئيس الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية وكالة على اهمية الانفتاح الشبابي على علوم الانترنت واستخداماته وبرامجه في تطوير القابليات الشابية وفي التعامل مع افرازات الثورة التكنلوجية لاسيما في ميدان الاتصالات واستخدام الحاسوب وبرامجه وتقنياته.

 واكد السيد كمال لازار على ان الشباب ثروة المجتمع وطاقاته الديناميكية وضمانة المستقبل مما يتطلب على الدوام الاهتمام بهذه الطاقات واحتضانها وتطويرها والاخذ بايديها وتاهيلها لاحتلال مكانتها القيادية في المجتمع ، مجددا استعداد جمعية الثقافة الكلدانية للتعاون مع مختلف المنظمات لاقامة مثل هذه الدورات والبرامج والانشطة التي تخدم مختلف قطاعات المجتمع لاسيما قطاع الشباب.

اما السيد صلاح هلال احمد ممثل منظمة الحب والسلام فقد اشاد بالتعاون الايجابي الذي ابدته جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة في احتضانهما لهذه الدورة والدورة السابقة وتوفير المستلزمات والاجواء المناسبة لاستمرار الدورتين وانجاحهما مما يجسد نبل الرسالة الوطنية والانسانية التي ينهضان بها لاسيما تجاه قطاع الشباب.

  وتم في ختام الدورة توزيع شهادات التخرج على المشاركين فيها ، كما كرمت منظمة الحب والسلام جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة بدرع المنظمة وشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهودهما.

هذا وضمت الدورة (10) مشاركين من مختلف المحافظات تلقوا على مدى اسبوع محاضرات نظرية وعملية حول التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب.         















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1827 ثانية