النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 1158 | مشاركات: 0 | 2018-01-11 09:48:27 |

اختتام دورة التصميم الاحترافي فـــي جمعيــة الثقافــة الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

شهدت قاعة جمعية الثقافة الكلدانية مساء يوم الثلاثاء المصادف 9 كانون الثاني الحالي حفل اختتام اعمال دورة (التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب ) التي نظمتها منظمة الحب والسلام العراقية بالتعاون مع مركز كلكامش للثقافة واحتضنتها جمعية الثقافة الكلدانية. 

وفي كلمة له خلال حفل التخرج اشاد السيد سعيد شامايا رئيس مركز كلكامش للثقافة بمثل هذه الدورات التخصصية التي تفتح ابوابا واسعة امام الشباب لتعزيز كفاءاتهم المهنية وتطويرها واكسابهم خبرات اضافية ، معربا عن اعتزازه بدور منظمة المحبة والسلام في هذا المجال.

من جانبه اكد السيد كمال لازار بطرس رئيس الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية وكالة على اهمية الانفتاح الشبابي على علوم الانترنت واستخداماته وبرامجه في تطوير القابليات الشابية وفي التعامل مع افرازات الثورة التكنلوجية لاسيما في ميدان الاتصالات واستخدام الحاسوب وبرامجه وتقنياته.

 واكد السيد كمال لازار على ان الشباب ثروة المجتمع وطاقاته الديناميكية وضمانة المستقبل مما يتطلب على الدوام الاهتمام بهذه الطاقات واحتضانها وتطويرها والاخذ بايديها وتاهيلها لاحتلال مكانتها القيادية في المجتمع ، مجددا استعداد جمعية الثقافة الكلدانية للتعاون مع مختلف المنظمات لاقامة مثل هذه الدورات والبرامج والانشطة التي تخدم مختلف قطاعات المجتمع لاسيما قطاع الشباب.

اما السيد صلاح هلال احمد ممثل منظمة الحب والسلام فقد اشاد بالتعاون الايجابي الذي ابدته جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة في احتضانهما لهذه الدورة والدورة السابقة وتوفير المستلزمات والاجواء المناسبة لاستمرار الدورتين وانجاحهما مما يجسد نبل الرسالة الوطنية والانسانية التي ينهضان بها لاسيما تجاه قطاع الشباب.

  وتم في ختام الدورة توزيع شهادات التخرج على المشاركين فيها ، كما كرمت منظمة الحب والسلام جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة بدرع المنظمة وشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهودهما.

هذا وضمت الدورة (10) مشاركين من مختلف المحافظات تلقوا على مدى اسبوع محاضرات نظرية وعملية حول التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب.         


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6870 ثانية