خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘
| مشاهدات : 837 | مشاركات: 0 | 2018-01-11 09:48:27 |

اختتام دورة التصميم الاحترافي فـــي جمعيــة الثقافــة الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

شهدت قاعة جمعية الثقافة الكلدانية مساء يوم الثلاثاء المصادف 9 كانون الثاني الحالي حفل اختتام اعمال دورة (التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب ) التي نظمتها منظمة الحب والسلام العراقية بالتعاون مع مركز كلكامش للثقافة واحتضنتها جمعية الثقافة الكلدانية. 

وفي كلمة له خلال حفل التخرج اشاد السيد سعيد شامايا رئيس مركز كلكامش للثقافة بمثل هذه الدورات التخصصية التي تفتح ابوابا واسعة امام الشباب لتعزيز كفاءاتهم المهنية وتطويرها واكسابهم خبرات اضافية ، معربا عن اعتزازه بدور منظمة المحبة والسلام في هذا المجال.

من جانبه اكد السيد كمال لازار بطرس رئيس الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية وكالة على اهمية الانفتاح الشبابي على علوم الانترنت واستخداماته وبرامجه في تطوير القابليات الشابية وفي التعامل مع افرازات الثورة التكنلوجية لاسيما في ميدان الاتصالات واستخدام الحاسوب وبرامجه وتقنياته.

 واكد السيد كمال لازار على ان الشباب ثروة المجتمع وطاقاته الديناميكية وضمانة المستقبل مما يتطلب على الدوام الاهتمام بهذه الطاقات واحتضانها وتطويرها والاخذ بايديها وتاهيلها لاحتلال مكانتها القيادية في المجتمع ، مجددا استعداد جمعية الثقافة الكلدانية للتعاون مع مختلف المنظمات لاقامة مثل هذه الدورات والبرامج والانشطة التي تخدم مختلف قطاعات المجتمع لاسيما قطاع الشباب.

اما السيد صلاح هلال احمد ممثل منظمة الحب والسلام فقد اشاد بالتعاون الايجابي الذي ابدته جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة في احتضانهما لهذه الدورة والدورة السابقة وتوفير المستلزمات والاجواء المناسبة لاستمرار الدورتين وانجاحهما مما يجسد نبل الرسالة الوطنية والانسانية التي ينهضان بها لاسيما تجاه قطاع الشباب.

  وتم في ختام الدورة توزيع شهادات التخرج على المشاركين فيها ، كما كرمت منظمة الحب والسلام جمعية الثقافة الكلدانية ومركز كلكامش للثقافة بدرع المنظمة وشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهودهما.

هذا وضمت الدورة (10) مشاركين من مختلف المحافظات تلقوا على مدى اسبوع محاضرات نظرية وعملية حول التصميم الاحترافي في برنامج الفوتو شوب.         















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2984 ثانية