المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2018-01-10 10:01:02 |

بعد غياب 6 شهور.. جوكوفيتش يعود "بقوة"

 

عشتار تيفي كوم - msn /

عاد نوفاك جوكوفيتش إلى المنافسات بقوة، الأربعاء، ووضع حدا لغياب استمر 6 أشهر بفوز ساحق 6-1 و6-4 على دومينيك تيم المصنف الخامس عالميا في بطولة كويونغ للتنس.

وانسحب جوكوفيتش الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة 6 مرات من بطولة استعراضية في أبوظبي الأسبوع الماضي بسبب استمرار معاناته من إصابة في المرفق الأيمن، وارتدى غطاء حول المفصل خلال مباراته ضد اللاعب النمساوي.

وفي دفعة قوية لبطولة أستراليا المفتوحة، التي فقدت بالفعل آندي موراي، وكي نيشيكوري بسبب الإصابة، لم يُظهر جوكوفيتش أي علامات واضحة على الألم وكسر إرسال تيم 3 مرات ليفوز بالمجموعة الأولى في 21 دقيقة فقط.

وقال جوكوفيتش في مقابلة بالملعب بعد مباراته الأولى منذ ويمبلدون العام الماضي: "كانت بداية رائعة.. إنه شعور جيد حقا أن تعود للملعب".

وتابع: "إنها سعادة غامرة.. أحب هذه الرياضة وكنت أفتقدها كثيرا".

وأضاف "لم أكن متوترا.. أردت العودة للملعب وللأسف لم يساعدني المرفق على ذلك الأسبوع الماضي".

ومع تراجع ترتيبه إلى المركز 14 في التصنيف العالمي بعد غيابه الطويل، سيرغب الجميع في تجنب مواجهة جوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في قرعة أستراليا المفتوحة التي تسحب، الخميس.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9209 ثانية