واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 802 | مشاركات: 0 | 2018-01-10 09:48:30 |

البرلمان العراقي يتهاوى

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

من أهدافنا كحقوقيين (حقوق انسان الأحرار) كشف الفساد مهما كان مصدره، كون مصلحة الشعب والوطن يجب ان تكون الاعلى وفي المقام الاول في كل حركة او كلمة نقولها او عمل حقوقي نفعله، لسنا بصدد ما حدث في مجلس النواب التشابك بالايدي كونها ليست المرة الاولى التي يتعارك فيها اعضاء البرلمان لقضية غير معقولة بتاتا!! لاعتبار ان السبب هو بديل البرلماني "السامرائي" المتهم بالفساد وعليه القاء القبض!!!! يا ترى فقط هو الفاسد ام ان الفاسدين يشكلون اكثر من نسبة 99% من حكومتكم الموقرة؟ او انهم يعرفون مسبقا انهم لا يفوزون بالانتخابات القادمة كونهم وقعوا بالفخ للمرة الثانية او الثالثة التي نصبت بعناية فائقة من خلال جلب واحتلال الارهاب لثلث العراق الغربي.

الموضوع

بشكل مركز جدا نؤكد ان البرلمان العراقي هو مجرد لعبة او عجينة بيد رؤساء الكتل الكبيرة وخاصة الدينيين منهم، يجتمعوا ويتفقوا على كل شيئ، وياتي البرلمان العراقي بكافة اعضاءه المتواجدين ينفذون ما تم اقراره من قبل رؤساء الكتل؟؟ حتى التشابك بالايدي هي مسرحية انتخابية بدليل وجود مرشح كنائب منتظر اكثر من سنة يستحق ان يكون عضو في البرلمان بالقانون، ومقابله يصر رئيس البرلمان على فرض نائب "السامرائي" بدل نائب سامرائي ايضا!!! عليه انه امر يختلف عن قانون الانتخابات / الموازنة / النازحين/ الفقراء / اليتامى / الشهداء/ الارامل،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،الخ .

النتيجة والخلاصة

الجميع يتكلم عن الفساد بانواعه واشكاله وخاصة الحرامية وسراق المال العام بشكل خاص؟ اذن من هم هؤلاء؟ هل هم الأحزاب القديمة / الحاكمة؟ ام الاحزاب الجديدة / القديمة؟ نقترح عليكم وعلى كل قائد ومن بيده السلطة، ان يكون هناك انقلاب سلمي من الجذر وذلك بفضح رؤساء الكتل وقادتنا الكبار في قضايا (سقوط الموصل - سبايكر - الصفقة الروسية - سرقة البنوك - سرقة اموال النازحين - علاقة البعض بالارهاب - سراق النفط - المستوردين الخاصين لكل شيئ) بعدها تكون هناك انتخابات بالفعل!! عليه لا يمكن ان يقبل شعبنا العراقي ان يصبح السارق يقر ميزانيته ويضع له قوانينه وخاصة قانون الانتخابات، اذن اين دور شعبنا النهريني الاصيل؟ عيب ايها البرلمان ان تتهاوى في آخر ايامك.

لا تغمض لنا عين ما دام شعبنا مضطهد

09 كانون الثاني 2018

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7701 ثانية