المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 684 | مشاركات: 0 | 2018-01-09 10:10:56 |

هل حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

هل حسمت بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؟ .. هذا هو السؤال الذي يتردد باستمرار، على جميع المستويات في الكرة العالمية، رغم أن المسابقة الإسبانية لم تصل حتى إلى الثلث الأول منها، مع وصول الليغا لمرحلتها الـ18 فقط.

ودون شك، نجح برشلونة في التفوق مبكرًا على غريمه التاريخي ومنافسه الأول ريال مدريد، حيث اتسع الفارق بينهما إلى 16 نقطة مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي، وتشير هذه الأرقام إلى حقيقة واحدة مطلقة، وهي أن الليغا حسمت فعليًا لصالح أبناء كتالونيا، ولكن كرة القدم، تحمل من الأسباب والدوافع التي تجعلنا لا نستبعد حدوث العكس.

وواصل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، مسلسل النتائج السلبية ونزيف النقاط في "الليجا"، بعدما سقط في فخ التعادل خارج الديار أمام مضيفه سيلتا فيجو (2-2)، على ملعب "بالايدوس" في الجولة 18.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 33، عبر الدنماركي دانييل فاس الذي استغل خطأ دفاع الريال في التغطية لينفرد بالكوستاريكي كيلور نافاس ويضع الكرة بطريقة خادعة في الشباك.

ولم يتأخر رد الفريق الملكي سوى 3 دقائق، وأدرك التعادل بأقدام الجناح الويلزي جاريث بيل، الذي استلم تمريرة رائعة من توني كروس، داخل المنطقة ليضع الكرة بمهارة على يسار روبين بلانكو حارس سيلتا فيجو.

واستمرت صحوة الريال لتسفر عن هدف ثانٍ بعدها بدقيقتين مجددا عبر بيل وبطريقة مشابهة.

وفي الشوط الثاني، تحصل الفريق الجاليثي على ركلة جزاء انبرى لها إياجو أسباس، ولكن تألق نافاس وتصدى لها ليبقي على تقدم الميرينجي.

واستمر مسلسل أخطاء دفاع الريال، ليهدي "السيليستي" هدفا ثانيا قبل النهاية بـ 8 دقائق، برأس المهاجم الأوروجواني ماكسي جوميز، الذي ارتقى وحيدا لعرضية فاس داخل المنطقة وحوّلها برأسه داخل الشباك.

وارتفع رصيد الميرينجي إلى 32 نقطة في المركز الرابع، ويتبقى له مباراة مؤجلة له أمام ليجانيس، ليواصل الابتعاد بـ16 نقطة عن الصدارة التي يهيمن عليها برشلونة، في المقابل، أضاف الفريق الجاليثي نقطة لرصيده ليصبح 22 في المركز الـ14 مؤقتا.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3833 ثانية