المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 581 | مشاركات: 0 | 2018-01-09 10:10:56 |

هل حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

هل حسمت بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؟ .. هذا هو السؤال الذي يتردد باستمرار، على جميع المستويات في الكرة العالمية، رغم أن المسابقة الإسبانية لم تصل حتى إلى الثلث الأول منها، مع وصول الليغا لمرحلتها الـ18 فقط.

ودون شك، نجح برشلونة في التفوق مبكرًا على غريمه التاريخي ومنافسه الأول ريال مدريد، حيث اتسع الفارق بينهما إلى 16 نقطة مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي، وتشير هذه الأرقام إلى حقيقة واحدة مطلقة، وهي أن الليغا حسمت فعليًا لصالح أبناء كتالونيا، ولكن كرة القدم، تحمل من الأسباب والدوافع التي تجعلنا لا نستبعد حدوث العكس.

وواصل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، مسلسل النتائج السلبية ونزيف النقاط في "الليجا"، بعدما سقط في فخ التعادل خارج الديار أمام مضيفه سيلتا فيجو (2-2)، على ملعب "بالايدوس" في الجولة 18.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 33، عبر الدنماركي دانييل فاس الذي استغل خطأ دفاع الريال في التغطية لينفرد بالكوستاريكي كيلور نافاس ويضع الكرة بطريقة خادعة في الشباك.

ولم يتأخر رد الفريق الملكي سوى 3 دقائق، وأدرك التعادل بأقدام الجناح الويلزي جاريث بيل، الذي استلم تمريرة رائعة من توني كروس، داخل المنطقة ليضع الكرة بمهارة على يسار روبين بلانكو حارس سيلتا فيجو.

واستمرت صحوة الريال لتسفر عن هدف ثانٍ بعدها بدقيقتين مجددا عبر بيل وبطريقة مشابهة.

وفي الشوط الثاني، تحصل الفريق الجاليثي على ركلة جزاء انبرى لها إياجو أسباس، ولكن تألق نافاس وتصدى لها ليبقي على تقدم الميرينجي.

واستمر مسلسل أخطاء دفاع الريال، ليهدي "السيليستي" هدفا ثانيا قبل النهاية بـ 8 دقائق، برأس المهاجم الأوروجواني ماكسي جوميز، الذي ارتقى وحيدا لعرضية فاس داخل المنطقة وحوّلها برأسه داخل الشباك.

وارتفع رصيد الميرينجي إلى 32 نقطة في المركز الرابع، ويتبقى له مباراة مؤجلة له أمام ليجانيس، ليواصل الابتعاد بـ16 نقطة عن الصدارة التي يهيمن عليها برشلونة، في المقابل، أضاف الفريق الجاليثي نقطة لرصيده ليصبح 22 في المركز الـ14 مؤقتا.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8351 ثانية