واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 1099 | مشاركات: 0 | 2018-01-08 09:36:04 |

أبناء النهرين يستقبل وفدا من كتلة الوركاء الديمقراطية

 

عشتار تيفي كوم/

أبناء النهرين/ مكتب الثقافة والإعلام

 استقبل حزب أبناء النهرين يوم السبت 6 كانون الثاني 2018 وفي مكتب أربيل للحزب وفدا من قيادة كتلة الوركاء الديمقراطية النيابية ضم كل من السيدة شميران مروكل رئيس الكتلة والسيد جوزيف صليوا سبي عضو مجلس النواب العراقي والسيد نشأت فرج سكرتير منظمة كلدوآشور للحزب الشيوعي الكوردستاني في عنكاوا.

وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب والدكتور سرود سليم عضو برلمام إقليم كوردستان، وعدد من أعضاء قيادة ومكتب أربيل للحزب.

 وفي مستهل اللقاء قدمت السيدة مروكل وباسم كتلة الوركاء الديمقراطية تهانيها للحزب لمناسبة انعقاد مؤتمره العام الأول، متمنية له التوفيق في تنفيذ أهدافه وبرنامجه السياسي وبما يخدم قضايا شعبنا والمسيرة الديمقراطية في الوطن.

 تم بعدها بحث التطورات السياسية بشكل عام في عموم العراق وفي الإقليم، وأبرز قضايا الساعة والاستحقاقات القائمة، وكذلك واقع وقضايا شعبنا في المرحلة الراهنة، حيث تم تبادل الرؤى ووجهات النظر حول هذه المحاور مع التأكيد على ضرورة توحيد الموقف والخطاب والعمل المشترك فيما يتعلق بقضايا وحقوق شعبنا، مع إدامة ومواصلة مثل هذه اللقاءات البناءة والتنسيق بين مختلف تنظيمات ومؤسسات شعبنا في متابعة قضاياه في الوطن.











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1365 ثانية