النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 1152 | مشاركات: 0 | 2018-01-07 09:53:26 |

البطريرك ساكو يحتفل بقداس الدنح في كاتدرائية مار يوسف

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل صباح السبت 6/ كانون الثاني /2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، بقداس عيد الدنح  (عماد الرب يسوع ) في كنيسة مار يوسف – خربندة، بمعية السفير البابوي المطران البيرتو اورتيغا مارتن والمطران مار باسيليوس يلدو والابوين خوزيه وفراس كمال.

وفي موعظنه شرح غبطته ابعاد معمودية يسوع التي هي أساس معموديتنا وتساءل في الختام:
 اننا نعيش في مجتمع يهيمن عليه الضغط والركض. والسؤال المطروح علينا هو، كيف نعيش ايماننا، أي مقاصد معموديتنا  في هذه الظروف القاسية والمقلقة؟ ماذا تعني لنا:  كلمة الله / الصلاة / الكنيسة / الخدمة؟ نحن في شركة مع الله وهي الرابطة الأقوى التي تربطنا أيضاً ببعضنا. هذه الشركة ينبغي ان تنعكس ثمارها على مجتمعنا بالرغم من قلة عددنا..  هل نحن فاعلون في المجتمع؟ هل نحن فعلاً خميرة وملح ونور؟

حضر القداس معالي الوزيرة آن نافع، وزيرة الاعمار والاسكان وجمع غفير وتبع القداس رتبة عماد جماعية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3354 ثانية