دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 876 | مشاركات: 0 | 2018-01-05 15:26:17 |

مسلحون مجهولون يغتالون محاميا وسط تراجع امني في كركوك

مروان الجبوري - صورة متداولة على فيسبوك

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

اغتال مسلحون مجهولون في وقت متأخر من ليلة الخميس محاميا بعدما فتحوا النار عليه في حي تقطنه اغلبية عربية شرقي كركوك.

وهذه ثاني عملية اغتيال تحدث خلال اسبوع في كركوك التي تراجع الوضع الامني فيها منذ أن سيطرت الحكومة العراقية – بشكل احادي – على المدينة المتنازع عليها.

وقال مصدر امني وشهود لكوردستان 24 إن مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم من سيارة مسرعة على المحامي مروان الجبوري في حي العروبة مما ادى الى مقتله على الفور.

وقال احد الشهود "المسلحون فروا بعد تنفيذهم الهجوم".

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة ولا الحوادث التي شهدتها كركوك طيلة الفترة التي اعقبت سيطرة القوات العراقية والحشد الشعبي على المدينة في 16 تشرين الاول اكتوبر.

ويوم الثلاثاء اغتال مسلحون مجهولون مسؤولا في حزب الجبهة التركمانية قرب حي العسكري الذي لا يبعد كثيرا عن حي العروبة.

ويقطن حي العسكري الواقع في الضاحية الشرقية لكركوك خليط من الكورد والعرب والتركمان.

 

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8431 ثانية