قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات
| مشاهدات : 446 | مشاركات: 0 | 2018-01-04 10:20:03 |

مفاجأة : ريال مدريد فرط بكوتينيو قبل 10 سنوات

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز/

تكاثرت الأحاديث واقترب برشلونة من حسم صفقة النجم الدولي البرازيلي فيليب كويتينو مُقابل حوالي 190 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد مواطنه نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو.

الجميع يعلم قصة انتقال كوتينيو من إنتر ميلانو إلى ليفربول مقابل حوالي 3 مليون يورو فقط، ولكن ما يجهله الجميع أن النجم الدولي البرازيلي عُرض ناشئًا على ريال مدريد منذ 10 سنوات وكان المطلوب حينها حوالي 2 ونصف مليون يورو فقط، ولكن ريال مدريد تجاهله وتعاقد في ذلك الحين مع اللاعب ألبيبو الذي لم يصنع أي شيءٍ يُذكر مع الفريق الملكي وانتقل بعدها إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى مواطنه ريو آفي.

وحدث ذلك تحديدًا في عام 2008، أي قبل تولي فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد بعام واحد، حينها كان رامون كالديرون هو رئيس النادي الملكي، الرجل الذي بدوره فرط في العديد من المواهب الشابة على رأسهم نيمار وخوان ماتا وفيليبي لويس، حيث كان يرفض دفع أموال مقابل إعطاء عقود كبيرة للاعبين لازالوا صغار، مما أضاع على ريال مدريد الكثير من المواهب صغيرة السن، واضطره للتعاقد مع لاعبين بمبالغ خرافية بعدها بسنوتٍ قليلة.

يُذكر أن فيليب كوتينيو بقي حينها مع إنتر ميلانو لمدة خمس سنوات خرج خلالها إلى إسبانيول على سبيل الإعارة، وتحديدًا في عام 2013 انتقل إلى ليفربول، لتبدأ رحلته مع التألق الذي جعله قريب من أن يصبح اللاعب الأغلى تاريخيًا بعد نيمار.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6175 ثانية