البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      مشاركة راديو مريم عراق وأقليم كوردستان في مؤتمر راديو ماريا العالمي في أيطاليا      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 652 | مشاركات: 0 | 2018-01-04 10:20:03 |

مفاجأة : ريال مدريد فرط بكوتينيو قبل 10 سنوات

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز/

تكاثرت الأحاديث واقترب برشلونة من حسم صفقة النجم الدولي البرازيلي فيليب كويتينو مُقابل حوالي 190 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد مواطنه نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو.

الجميع يعلم قصة انتقال كوتينيو من إنتر ميلانو إلى ليفربول مقابل حوالي 3 مليون يورو فقط، ولكن ما يجهله الجميع أن النجم الدولي البرازيلي عُرض ناشئًا على ريال مدريد منذ 10 سنوات وكان المطلوب حينها حوالي 2 ونصف مليون يورو فقط، ولكن ريال مدريد تجاهله وتعاقد في ذلك الحين مع اللاعب ألبيبو الذي لم يصنع أي شيءٍ يُذكر مع الفريق الملكي وانتقل بعدها إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى مواطنه ريو آفي.

وحدث ذلك تحديدًا في عام 2008، أي قبل تولي فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد بعام واحد، حينها كان رامون كالديرون هو رئيس النادي الملكي، الرجل الذي بدوره فرط في العديد من المواهب الشابة على رأسهم نيمار وخوان ماتا وفيليبي لويس، حيث كان يرفض دفع أموال مقابل إعطاء عقود كبيرة للاعبين لازالوا صغار، مما أضاع على ريال مدريد الكثير من المواهب صغيرة السن، واضطره للتعاقد مع لاعبين بمبالغ خرافية بعدها بسنوتٍ قليلة.

يُذكر أن فيليب كوتينيو بقي حينها مع إنتر ميلانو لمدة خمس سنوات خرج خلالها إلى إسبانيول على سبيل الإعارة، وتحديدًا في عام 2013 انتقل إلى ليفربول، لتبدأ رحلته مع التألق الذي جعله قريب من أن يصبح اللاعب الأغلى تاريخيًا بعد نيمار.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2500 ثانية