بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      دونالد ترامب بمناسبة الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية: في هذا اليوم المهيب نقف مع الشعب الأرمني في جميع أنحاء العالم      مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"      مقتل 16 مسيحي في هجوم على كنيسة بنيجيريا      "واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط      إذا رأيت طفلك يجلس بهذه الطريقة.. امنعه على الفور      النوارس تودع كأس الاتحاد الاسيوي وتمنح بطاقة العبور للصقور      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس بمناسبة عيد مار كوركيس في بغداد الجديدة      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب
| مشاهدات : 608 | مشاركات: 0 | 2018-01-03 10:12:59 |

الإمارات إلى نهائي كأس الخليج على حساب المنتخب العراقي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

فازت الإمارات بركلات الترجيح 4-2 على العراق لتضرب موعدا مع عمان في نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) في الكويت.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل سلبي وعند الاحتكام لركلات الترجيح تفوق فريق المدرب البرتو زاكيروني بعد تنفيذ أربع ركلات ناجحة.

وبلغ المنتخب العُماني المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23" في الكويت، بتغلبه على نظيره البحريني بهدف نظيف في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت بينهما الثلاثاء.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب البحرين مهدي عبد الجبار خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 29.

ويعد هذا هو التأهل الرابع للمنتخب العُماني إلى المباراة النهائية عقب أعوام 2004 و2007 و2009، ففي بطولة خليجي 17 في قطر عام 2004 صعد الأحمر العُماني إلى المباراة النهائية أمام صاحب الأرض المنتخب القطري وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1) قبل أن تحسم قطر الفوز بركلات الترجيح 5-4.

وفي كأس الخليج الثامنة عشرة عام 2007 تأهل المنتخب العُماني إلى النهائي أيضاً في مواجهة الإمارات صاحبة الأرض، وانتهى اللقاء بحصول المنتخب الإماراتي على اللقب عقب الفوز 1-0 بهدف لإسماعيل مطر في الدقيقة 72.

وأخيراً كان العمانيون على موعد مع اللقب الوحيد في مسيرتهم مع كأس الخليج عندما فازوا بكأس البطولة على أرضهم عام 2009 في خليجي 19 بالتغلب على المنتخب السعودي بركلات الترجيح (6-5) عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وفي المباراة الثانية ضمن الدور نصف النهائي تعادل الإمارات والعراق بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة المنتخب الإماراتي 4-2.

وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة القادمة الموافق الخامس من كانون الثاني/يناير الحالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وسيحتضنها استاد جابر الأحمد الدولي

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6406 ثانية